جان يمان مهدّد بالطرد من عالم التمثيل ومطالَب بمغادرة اسطنبول

5 كانون الأول 2019 | 12:50

المصدر: تويتر

  • المصدر: تويتر

جان يمان.

يبدو أن الفضائح لا تزال تلاحق الممثل التركي #جان_يمان الذي شغل وسائل الإعلام هذا الأسبوع، بتصريحاته المثيرة للجدل وتصرّفاته الغريبة التي كان آخرها انتشار مقطع فيديو له وهو يطلب تقبيل معجبة إسرائيلية خلال وجوده في إيطاليا، الأمر الذي زاد من حدة الانتقادات ضده.

وكانت صحفية "حريات" التركية نقلت عن برنامج "الصفحة الثانية" أن المنتج التركي فاروق تورغوت وهو منتج مسلسل "الطائر المبكر" والذي تعاقد مع جان يمان على مسلسل جديد، أبدى استياءه من تصرّفات يمان الأخيرة وتصريحاته، ولفت إلى أنه قد يلغي التعاون معه، مشيراً إلى أنه قام حالياً بتأجيل العمل الذي كان مقرراً البدء بتصويره في شهر شباط المقبل إلى شهر أيلول.

واعتبر فاروق أن جان يمان تجاوز الحدود بتصريحاته المفاجئة حول الرغبة الجنسية بين الثنائيات في المسلسلات، إضافة إلى تصريحه في المقابلة التلفزيونية في إسبانيا. وطلب من جان الابتعاد عن الإعلام لفترة طويلة وأن يذهب بعيداً من اسطنبول لفترة وأن يحاول أن يتعقّل أكثر ويتّزن في تصرّفاته وإلا سيطرد من المجال التمثيلي.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard