الثلاثاء - 07 أيار 2024

إعلان

زاسبكين بعد لقائه عون: موسكو كانت إلى جانب لبنان وستبقى

زاسبكين بعد لقائه عون: موسكو كانت إلى جانب لبنان وستبقى
زاسبكين بعد لقائه عون: موسكو كانت إلى جانب لبنان وستبقى
A+ A-

واصل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون لقاءاته الديبلوماسية لعرض الأوضاع الراهنة وتطوراتها، فاستقبل قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، سفير روسيا لدى لبنان ألكسندر زاسبكين في حضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية سليم جريصاتي، وأجرى معه جولة أفق تناولت المستجدات المحلية والإقليمية.

وأوضح زاسبكين بعد اللقاء أنه نقل إلى رئيس الجمهورية موقف القيادة الروسية من التطورات في لبنان، مؤكداً وقوف موسكو إلى جانب الدولة اللبنانية ودعمها لها في مواجهة التطورات الراهنة. وأشار إلى أن البحث تطرق إلى العلاقات الثنائية بين البلدين والتي مضى 75 عاماً على قيامها، لاسيما لجهة تطويرها في المجالات كافة. وأكد زاسبكين أن التعاون بين روسيا ولبنان قائم وسيشهد المزيد انطلاقاً من علاقات الصداقة بين البلدين والشعبين الروسي واللبناني، مشيراً إلى أن بلاده لن تتردد في التجاوب مع ما يطلبه لبنان في هذا الظرف الدقيق الذي يجتازه، وقال: "موسكو كانت إلى جانب لبنان وستبقى".

كما عرض عون الأوضاع العامة والتطورات الراهنة مع النائب نقولا الصحناوي الذي وضعه في أجواء ما تعيشه منطقة الأشرفية والأضرار التي لحقت بالمواطنين جراء الأحداث التي شهدتها منطقة الجميزة وشارع مونو، وضرورة التعويض على المتضررين.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم