الثلاثاء - 07 أيار 2024

إعلان

كيف علّقت "القوات" على اتهام النائب السابق نبيل نقولا بمحاصرة مكتبه؟

"النهار"
كيف علّقت "القوات" على اتهام النائب السابق نبيل نقولا بمحاصرة مكتبه؟
كيف علّقت "القوات" على اتهام النائب السابق نبيل نقولا بمحاصرة مكتبه؟
A+ A-

نفى مصدر في "القوات اللبنانية" لـ "النهار" ان يكون "الشباب الذين تجمعوا امام مكتب النائب السابق نبيل نقولا لهم علاقة بالحزب، بل هم شباب من الحراك المدني تجمعوا في الساحات قبل كلمة الرئيس عون مثل اي تجمع في المناطق ".

وكان نقولا قد كشف أنّ "الشبان الذين حاصروا مكتبه يتبعون لحزب "القوات اللبنانية"، مشيراً إلى أنّ "الشبّان قدموا إلى موقف المبنى وأرادوا الإعتصام داخله". وأكّد لـ"النهار" أن "عدداً من الشبان تجمّعوا للدخول الى المبنى الذي يقع فيه مكتبي بجلّ الديب. وحصل سجال مع الشباب الذين يعملون معي وطلبوا شرطة البلدية الذين منعوهم من الدخول بالقوة. ثم بدؤوا يتكاثرون، فاتصلنا بمخابرات الجيش اللبناني وأمن الدولة". واعتبر أن "هؤلاء يتسغلون اسم الحراك المدني للاستفادة من الوضع القائم، الا أن من قاموا بالحملة ينتمون الى القوات اللبنانية. وقد جاءني خبر أنهم تجّمعوا مجدداً في ساحة جل الديب لمحاصرة المكتب".

ونفت الدائرة الاعلامية في "القوات اللبنانية" نفيا تاما ما ورد على لسان النائب السابق نبيل نقولا من ان "عناصر من القوات اللبنانية تطوِّق مكتبه"، واكدت القوات أن ما قاله نقولا عار من الصحة تماما، وتدعو الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات المناسبة، واسفت القوات لهذا الكم من الإفتراءات والتضليل الذي تتعرض له".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم