أسعار اشتراكات الأندية تثير غضب المصريين

29 تشرين الأول 2019 | 11:08

المصدر: "النهار"

أحد الملاعب (أرشيفية).

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، زيادة قيمة رسوم العضوية الجديدة، سواء العامة، أو في الأفرع اعتباراً من أول نيسان من العام المقبل، على أن يتم عرض الزيادة المقررة لاعتمادها في اجتماع الجمعية العمومية المقبل، حيث تتضمن قرارات المجلس زيادة العضوية العامة لجميع الأفرع لأصحاب المؤهل العالي من 500 ألف جنيه إلى 750 ألف جنيه، ودون المؤهل العالي من 600 ألف جنيه إلى مليون جنيه.

أسعار عضويات الأندية في مصر باتت بالملايين وهو ما أثار موجة غضب وسخرية بين الجماهير، خاصة أن تلك الأندية تعد المتنفس لممارسة الرياضة وتفجير طاقات الشباب.

وتشهد أسعار عضويات الأندية زيادة مستمرة، حيث وصلت عضوية نادي الجزيرة إلى مليوني جنيه، وبشرط نجاح المقابلة الشخصية للمتقدم لطلب العضوية، كما أعلن نادي هليوبوليس زيادة العضوية إلى 100 ألف دولار وهو ما يقرب من مليون و800 ألف جنيه، وذلك بعد أن كانت قيمة العضوية 650 ألف جنيه.

أما نادي سموحة، فأعلن رفع قيمة العضوية إلى مليون جنيه اعتبارا من بداية العام الحالي 2019، فيما تصل عضوية نادي سبورتنغ إلى 450 ألف جنيه، كما أعلن نادي الزهور رفع قيمة عضويته إلى 280 ألف جنيه بالفرع الرئيسي.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard