الثلاثاء - 07 أيار 2024

إعلان

تسجيل صوتي من زغلول بعد فقدان البصر ونزيف في الأنف واختفاء صوته

المصدر: "النهار"
إسراء حسن
إسراء حسن
تسجيل صوتي من زغلول بعد فقدان البصر ونزيف في الأنف واختفاء صوته
تسجيل صوتي من زغلول بعد فقدان البصر ونزيف في الأنف واختفاء صوته
A+ A-

طمأن الممثل فؤاد حسن (زغلول) جمهوره على وضعه الصحي المستجد الذي استدعى نقله مجدداً إلى المستشفى. ما حصل مع الزغلول سرده في استوديو "النهار" قبل أيام من انتكاسته الصحية الأخيرة، إذ قال: "استيقظت واكتشفت أنني فقدت نظري، وبعد المعاينة الطبية أبلغني الطبيب بأنني تعرّضت لجلطة في عصب العين، خضعت للجراحة وأنتظر نتائجها".

وبعد هذه المقابلة بأيام وخلال متابعة الزغلول نشاطه المسرحي التوجيهي، تعرّض لنزيف حاد في الأنف استوجب نقله إلى أحد المستشفيات ببيروت، ليتبع هذه الانتكاسة أخرى تمثّلت باختفاء صوته، فخضع لجراحة في الحلق وينتظر نتائج الفحوص المتعلقة بها بعد 25 يوماً.

وأكد زغلول في تسجيل صوتي لـ"النهار" بعد الانتكاسة الأخيرة أنه أصبح بخير، وبدأ يستعيد نظره، مؤكداً عزمه على الاستمرار في تقديم مسرحيته المخصصة للطلاب والتي سيجول فيها المناطق اللبنانية. وقال: "أشكر الجمهورين العربي واللبناني على اللفتة الكريمة من جانبهم بعد تعرّضي لحادث أصاب عيني، وفقدت البصر لمدة أربعة أشهر. كما وجّه شكره لبعض الاعلاميين والفنانين الذين واكبوا تطور حالته الصحية، الحمد الله تلقيت العلاج وعاد بصري إليّ".



يمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة عبر "ويب تي في" صحيفة "النهار": تحية لزغلول الحاضر في الذاكرة... اصرار على العمل على رغم الجراحة




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم