الأربعاء - 08 أيار 2024

إعلان

راغب علامة يدفع أحلام إلى التكلّم باللبناني وقلوب متبادلة (فيديو)

المصدر: "النهار"
راغب علامة يدفع أحلام إلى التكلّم باللبناني وقلوب متبادلة (فيديو)
راغب علامة يدفع أحلام إلى التكلّم باللبناني وقلوب متبادلة (فيديو)
A+ A-

بدأ العد العكسي لانطلاق برنامج #ذا_فويس بموسمه الخامس غداً على "أم بي سي"، بانضمام الفنانين راغب علامة وسميرة سعيد إلى عضوي لجنة التحكيم أحلام ومحمد حماقي. وقبيل انطلاق البرنامج، حاز اسم أحلام وراغب علامة على اهتمام الصحافة التي أحبّت أن تسترجع "الخلافات" الشهيرة بين النجمين في برنامج "أراب أيدول"، إذ سارت الأخبار باتجاه اعتبار عدول علامة عن المشاركة سببه خلافات عميقة مع أحلام وهو ما عاد ودحضه علامة.

وقد يُفاجأ مَن يتابع وجود أحلام وعلامة بكمية المودّة التي يكنّها الفنانان لبعضهما البعض، وهو ما سعى علامة أكثر من مرة إلى تأكيده، قائلاً خلال حضوره حفل إطلاق "ذا فويس" قائلاً: "نحن لم نكن على خلاف، بل أحلام من أوحت بذلك، ولطالما رددت وأكدت بأن انسحابي من برنامج "أراب أيدول" لم يكن بسبب أحلام ولم تكن بالتالي سبباً مباشراً لهذا الانسحاب"، مضيفاً: "اللجنة حلوة وأنا وأحلام أعزّ الأحباب، نشاكس مع بعضنا البعض ولكن كله نابع من المحبة".

[[embed source=annahar id=6403]]

فيما عبّرت أحلام بدورها عن المكانة التي يحتلها علامة في قلبها: "سعيدة لأنّ راغب معي"، وتابعت "باللبناني": "أنا أصلاً اشتقلتلو وسعيدة لوجود الفنانة سميرة سعيد والفنان محمد ماقي بجانبي، وبالتالي نحن عائلة واحدة"، ما دفع بعلامة إلى إهدائها قلباً لتبادله إياه.

من المتوقع أن نشهد مشاكسة ناعمة في "ذا فويس" غداً، كنوع من إضفاء أجواء مرحة على البرنامج، بعيداً من أي أبعاد شخصية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم