الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

"سبلين" فخرُ صناعة الإسمنت

"سبلين" فخرُ صناعة الإسمنت
"سبلين" فخرُ صناعة الإسمنت
A+ A-

بدأت سبلين بإنتاج الإسمنت في العام 1987، قدرتها الانتاجية حالياً 1,35مليون طناً سنوياً. كما تنتج الباطون عبر شركة سو.ي.مي التي تملكها بقدرة إنتاجية 200,000م3 سنوياً.

في العام 2014 أنشأت معملاً لإنتاج كافة أنواع أحجار الباطون (العادي، الخفيف الوزن، حجارة الأرصفة والأرضيات وحجارة حيطان الدعم).




تلتزم الشركة بالمعايير المحلية والأوروبية. وحازت شهادة ISO 9001 لمراقبة النوعية في جميع مراحل الإنتاج. كما وأنّ أنواع الإسمنت المنتج حاصلة على شهادات من معهد البحوث الصناعية ومن مؤسسة المقاييس والمواصفات اللبنانية ومن VDZ المعهد الألماني للمطابقة مع المعايير الأوروبية (CE) .

حازت الشركة من BUREAU VERITAS شهادة ISO 14001 لالتزامها بقواعد البيئة، وقد حازت شهادة OHSAS 18001 لالتزامها بقواعد الصحة والسلامة العامة.

تؤّمن سبلين العمل لأكثر من 500 شخص. إنّ صحة وسلامة الموظفين هي من أولوياتها ويخضغ جميع الموظفين لدورات تدريبية مستمرة في كافة الأقسام.

حققت شركة ترابة سبلين تقدّماً جيداً من الناحية البيئية، فعملت على استبدال الفلاتر القديمة في خطي الإنتاج بفلاتر جديدة. كما تهتم بالشق الزراعي وكل ما يتعلّق بعمليات التحريج حول المصنع.

شركة سبلين تساهم بشكل جدّي في التنمية الاجتماعية والتنمية العمرانية من خلال المساعدات للبلديات والنوادي الرياضية والهيئات الإجتماعية والمدارس. وكجزء من برنامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية المستمرة للشركة، تدعو سنوياً طلاب المدارس في المنطقة لقضاء يوم ممتع داخل المصنع من خلال أنشطة مسلّية، مسابقات، ألعاب وزراعة الأشجار، إضافةً إلى الاستمتاع بالموسيقي والعروض العلمية.


كما تقوم أيضاً بإعداد برنامج يتضمن استقبال تلامذة المدارس على دفعات في المصنع للتعرف عن قرب إلى مراحل الإنتاج. ويشارك التلامذة بغرس أشجار في المصنع إيماناً من الشركة بأهمية الزراعة وزيادة المساحات الخضراء.

تعتز شركة سبلين بإنجازاتها، ومستمرة بتحسين إنتاجها عبر مواكبة أفضل تكنولوجيا متوفرة لعمليات الإنتاج وطرق التوزيع و بهذه الطريقة تستطيع مواجهة المستقبل بثقة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم