الثلاثاء - 07 أيار 2024

إعلان

اتهامات "سرقة الأغاني والألحان" تطارد فناناً مصرياً شهيراً

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
اتهامات "سرقة الأغاني والألحان" تطارد فناناً مصرياً شهيراً
اتهامات "سرقة الأغاني والألحان" تطارد فناناً مصرياً شهيراً
A+ A-

اتهم الفنان المصري هيثم سعيد، مواطنه رامي صبري، بـ"سرقة" لحن أغنيته "تاني" التي طرحها العام 2017، والذي يتشابه مع أغنية صبري الجديدة "بتاع بنات".

وقال سعيد في حسابه الرسمي عبر موقع "فايسبوك": "لما أسمع أغنية رامي صبري "بتاع بنات" اللي هيا أغنية هيثم سعيد تاني!".

كما اتهمت كارلا سكاب عارضة الأزياء اللبنانية وزوجة هيثم سعيد، صبري، باقتباس لحن وتوزيع أغنية زوجها، قائلة: "لما كان رامي صبري بيغني "بتاع بنات" كان بيتفرج على كليب تاني هيثم سعيد، منحوتة بحذافيرها مش مسموح يعني".

وباتت اتهامات سرقة الألحان تطارد رامي صبري في شكل مستمر، بخاصة ألبوم "الراجل" الذي طرحه وواجه موجة قوية من الاتهامات من قِبل مستمعيه، بعدما اتهمه البعض بسرقة لحن أغنية "أنا بنسى نفسي"، من لحن أغنية "قلت إيه" للفنانة #هيفا_وهبي، والذي وضعه عمرو مصطفى، وهو الملحن الذي أخذ منه رامي صبري لحن أغنية "بشرة خير" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، وقدمه في أغنية بعنوان "بطلي بقى"، هذا إلى جانب لحن أغنية "غالي"، الذي وجده المستمعون يشبه "c'est la vie" للشاب خالد.

رامي صبري سبق أن اتهم بـ"سرقة" أغنيتين من الفنان المصري محمد حماقي، حيث كانت الأولى لحن أغنية "حب عمري"، الذي يشبه أغنية "اللي اختاره قلبي" لحماقي، والثانية توزيع أغنية "حلوة" الذي يشبه توزيع أغنية "أجمل يوم".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم