الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

دانتيل شبكي، معاطف و"ترتر"... ثمانية اتجاهات لمجموعة إيلي صعب الجديدة (فيديو وصور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
مجموعة إيلي صعب.
مجموعة إيلي صعب.
A+ A-

من "ممفيس"، مسقط رأس المغنّي الأميركي إلفيس بريسلي، تألّقت امرأة إيلي صعب بإطلالات متوهّجة ناعمة، في ليلة أنيقة نابضة بالحياة، ورصدناها تتمايل على موسيقى فرقة MELODIES OF GRACELAND في شوارع المدينة، وهي تستمع إلى الأغاني الخالدة التي تنبض بالحياة.

من هذه اللوحة انطلقت مخيّلة المبدع اللبناني العالمي لخلق مجموعة الألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2025/2024. أحذية رعاة البقر، ورموز بذلات الـKing البيضاء المزخرفة... إنها مجموعة من الألبسة المزخرفة بالشراريب، استوحى تصاميمها صعب من لباس الأسطورة إلفيس بريسلي....

كما هي العادة، تميّز أسلوب إيلي صعب بجرعة دقيقة من التوازن والحكمة في هذه المجموعة، التي قدّمها في قصر طوكيو، على ضفاف نهر السين.

 

ثمانية اتجاهات رصدناها في مجموعته الرائعة:

بياض الثلج blanche neige

اللون الذي يُمثّل التواضع والنقاء يتغلغل بالتدريج في عالم الموضة. رصدناه لدى إيلي صعب في الأنسامبلات والمعاطف والتنانير التي تنضح بالشياكة.

 
 

 

الروح الرومانسيّة لياقة لافاليير

تعود بنا ياقة Lavallière إلى العصر الرومانسي، وقد تجسّدت لدى إيلي صعب بشكل ناعم على المشالح والقمصان.

 

 

ورود في كلّ مكان

إن اعتدنا على ارتدائها في فصلي الربيع والصيف، فهي موجودة في خزانة إيلي صعب في خريف وشتاء 2024/ 2025 أيضاً. أنماط الأزهار رأيناها على المعاطف والكنزات وفساتين السهرة...

 

دانتيل شبكي dentelle en maille

هذا النوع من الدانتيل دقيق جداً من حيث اللوك. إيلي صعب حافظ على المظهر الأنيق للمرأة باستعماله بشكل طبيعي بعيد من الابتذال ومليء بالأناقة.

 

إطلالة كاملة من الجينز

يتميّز مظهر الدنيم الكامل لدى إيلي صعب بالأناقة المريحة والإطلالة المميّزة.

 

المعطف المثالي

المعاطف لم تكن عاديّة لدى إيلي صعب، سواء في التصميم أو في القماش؛ فكلّ معطف كان يروي قصّة جميلة.

الترتر المشعّ

لم يغادر الترتر مسرح الموضة، فساتين بأكتاف عارية تشعّ... قصة قصيرة على شكل A... خطّ عنق خارج الكتف... الترتر يفرض نفسه في مجموعة إيلي صعب.

 

بطلات الغرب الأميركي

قد ترمز الشراريب إلى حركة الهيبيز أو لباس الغرب الأميركي، وقد استوحاها إيلي صعب من ثياب إلفيس بريسلي في هذه المجموعة. رصدناها لديه بأسلوب مليء بالأناقة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم