الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

أفضل 10 إطلالات جمالية في حفل توزيع جوائز Emmy Awards لعام 2024 (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
مكياج نجمات إيمي أووردز
مكياج نجمات إيمي أووردز
A+ A-

انطلق حفل توزيع جوائز إيمي الخامس والسبعين على السجادة الفضيّة في لوس أنجلوس، حاملاً معه سلسلة مبهرة من لحظات الشعر والمكياج الساحرة، التي جعلتنا جميعاً نحبس أنفاسنا. وفي الوقت الذي اجتمع فيه نجوم الشاشة الصغيرة للاحتفال بإنجازاتهم، تحوّلت السجادة الحمراء إلى موكب من الاختيارات الجريئة والأناقة الخالدة. من الجفون البراقة التي تتلألأ إلى الشفاه المطليّة بألوان برغندي المثيرة، كانت لعبة الجمال في غاية الأهمية.

 

Riley Keough

تسريحة رايلي كيو في حفل جوائز إيمي 2024 مستوحاة من مظهر كاترين دونوف الكلاسيكي نصف المرفوع. تمّ تزيين شعرها بمشبك أسود على شكل عقدة، واستكمل شعرها بظلال العيون الرماديّ الدخانيّ، وبأحمر الشفاه من شانيل بيوتي. مكياج صمّمته Mai Quynh، والتسريحة بأنامل Gregory Russell.

 

 

 Selena Gomez 

مثل ما كان متوقّعاً، تألّقت سيلينا غوميز بإطلالة رائعة في حفل إيمي. اختارت مظهراً جماليّا داكناً، وحدّدت شفتيها باستخدام قلم تحديد الشفاه Rare Beauty باللون Strong، وأحمر الشفاه باللون Strong and Devoted. مكياج من هونغ فانغو، والشعر بأنامل ماريسا مارينو.

 
 

 

Sophia Di Martino

كانت صوفيا دي مارتينو مشغولة بمظهرها منذ بداية موسم الجوائز في حفل إيمي لهذا العام. اختارت نجمة "Loki" تسريحة شعر مرفوعة أنيقة، وكحلاً داكناً نُفّذ بقلم رصاص، كما سلّطت الضوء على عينيها الزرقاوين بلمسة من ظلال العيون الورديّ. وأكملت إطلالتها بأحمر الشفاه الورديّ المطابق.

 

 

Issa Rae

صفّفت نجمة "باربي" شعرها على شكل كعكة منخفضة أنيقة، وأكملتها بالريش المطابق مع الفستان. المكياج من جوانا سيمكين، والشعر من فيليسيا ليذروود.

 

 

Jenna Ortega

تبنّت جينا أورتيغا صيحة التألّق الناعم التي ميّزتها في جوائز إيمي. لقد أبقت الأمور بسيطة باستخدام ظلال العيون الورديّ والأرجوانيّ اللامع والماسكارا وأحمر الخدود الوردي من Dior Beauty. وقامت أيضًا بتحديد شفتيها باستخدام Rouge Dior باللون رقم 976 Daisy Plum. مكياج ميلاني إنغليسيس.

 

 

Quinta Brunson

لا نحتاج أن نخبركنّ بأنّ اللون الوردي موجود في كلّ مكان، ومظهر كوينتا برونسون في حفل إيمي دليل على ذلك. اختارت إطلالة نديّة، حيث سلّطت الضوء على عينيها وخدّيها وشفتيها باستخدام ظلال Beautyblender الورديّ. مكياج كاشا لاسين، وتصفيف الشعر ألكسندر أرماند.

 

 

Aubrey Plaza

عزّزت الغرّة الستارة للممثلة الأميركيّة أوبري بلازا شعرها نصف المرفوع في إطلالة إيمي 2024، ممّا منحها مظهر ريترو تقريبًا. لقد قامت بإقران التسريحة بمكياج بسيط غير  مخفيّ، وأنهته باستخدام أحمر الشفاه L'Oréal Paris Color Riche Intense Volume Matte Lipstick.

 

 

Simona Tabasco

اشتعلت نجمة The White Lotusسيمونا تاباسكو بحمى الربيع بإطلالة رائعة في حفل إيمي، والتي تطابقت مع فستانها الزهري المشرق والملوّن. وحافظت على حاجبيها بلمسة طبيعيّة، وأضافت القليل من الضوء إلى عينيها، واختارت أحمر الشفاه الكلاسيكي لإكمال مظهرها الجمالي.

 

 

Hannah Waddingham

قامت هانا وادينغهام باعتماد مكياج باربي الكامل في حفل إيمي. أضافت نجمة "Ted Lasso" ألوانًا وردية إلى عينيها وخدّيها وشفتيها، وأنهت إطلالتها باستخدام لمسات جريئة من الماسكارا لتجعل عينيها تبرزان حقًا. مكياج غيتا باس من شارلوت تيلبوري، وتسريحة من ريتشارد كولينز.

 

 

Laverne Cox

اعتمدت لافيرن كوكس ذيل الحصان الطويل المرتفع، وسلّطت الضوء على عينيها بظلال العيون المعدنيّ الفضي المتلألئ والرموش الكثيفة والشفتين النيود. مكياج تاي ريفيرا، وتسريحة كيا رايت.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم