الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

"ساكس" و"ديور" يفتتحان أكبر واجهة لعيد الميلاد وسط أبرز نجمات هوليود (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالات النجمات مع "ديور"
إطلالات النجمات مع "ديور"
A+ A-

تعاونت شركة Saks وDior لإطلاق حملة استثنائيّة بعنوان Dior's Carousel of Dreams في Saks، وهي المرّة الأولى التي يتعاون فيها Saks مع دار أزياء فاخرة في مبادرتها السنويّة للعطلات. انطلقت الحملة بالأمس مع إطلاق نافذة رقميّة حصريّة منبثقة عن World of Dior على موقع Saks.com، والكشف عن نوافذ Saks المميّزة لعطلات الميلاد ورأس السنة، وعرض ضوئيّ مسرحيّ من عشرة طوابق في متجر Saks الرئيسيّ Fifth Avenue في نيويورك.

إطلالة جينيفر لورنس من توقيع ديور

ارتدت جنيفر لورنس معطفاً من الصوف بحزام لربيع وصيف 2024 فوق قميص قطنيّ أبيض، وتنّورة من الحرير الأسود من توقيع ديور

 

 

وتضمّن الحفل ظهوراً خاصّاً للممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار وسفيرة ديور جنيفر لورنس، وعرضاً لفرقة الرقص الشهيرة Martha Graham Dance، مع راقصين يرتدون الأزياء التي صمّمتها المديرة الإبداعيّة لقسم الأزياء الراقية النسائية والملابس الجاهزة والأكسسوارات ماريا غراتسيا كيوري. كما كانت إطلالات جميع نجمات هوليود المدعوّات إلى الحفل موقّعة من الدار العريقة Dior.

 

ومن خلال تعاون شركة Saks وDior تحوّل متجر Saks Fifth Avenue الرئيسي في نيويورك إلى زينة فاخرة في موسم العطلات من خلال تركيب مذهل وعرض ضوئيّ على واجهة المبنى التاريخيّة المكوّنة من عشرة طوابق. سيحتوي المتجر الشهير على أكبر واجهة عرض لعيد الميلاد أنشأتها ساكس على الإطلاق بالتعاون مع علامة تجارية شريكة، وذلك حتى 5 كانون الثاني 2024.

Nina Dobrev-Dior

ارتدت الممثلة البلغاريّة الكنديّة نينا دوبريف فستاناً من قماش التافتا الحريريّ من مجموعة خريف وشتاء 2023، نسّقته مع حقيبة سوداء وحذاء ومجوهرات. الإطلالة من توقيع ديور.

 

 
 
 

Rachel Zegler-Dior

لتلفت الأنظار في هذا الحدث ظهرت الممثلة والمغنية الأميركيّة راشيل زيغلر بفستان أسود مطرّز من التول لربيع 2024، بالإضافة إلى حقيبة Lady D - Joy Black وحذاء ومجوهرات من Dior.

 

 

Tracee Ellis Ross-Dior

ارتدت Tracee Ellis Ross قميصاً حريريّاً أسودَ وتنورة من مجموعة Cruise 2024، مع حقيبة Lady D-Joy سوداء غير لامعة وحذاء ومجوهرات من Dior.

 

 

Ashley Park-Dior

الممثلة والمغنيّة الأميركيّة من أصل كوريّ أشلي بارك حملت حقيبة من ديور مطرّزة بالألوان، وارتدت فستاناً ربيعيّاً من الصوف الأسود لربيع 2024.

 

 

Alexandra Daddario-Dior

الممثلة الأميركيّة ألكسندرا داداريو ارتدت سترة سوداء لربيع وصيف 2024 فوق بلوزة شبكية وتنّورة. أكملت مظهرها بحقيبة سرج حصريّة من العلامة التجارية Saks وانتعلت حذاء مزخرفاً.

 
 
 

 

Maya Hawke-Dior

بينما ارتدت معظم الحاضرات اللون الأسود من الرأس حتى أخمص القدمين، كذلك ارتدت الممثلة الأميركيّة مايا هوك فستاناً حريرياًّ مطبّعاً بنقشة الفهد لخريف 2023 مع حقيبة وحذاء من Dior.

 
 

 

Lola Tung-Dior

دمجت الممثلة الأميركيّة لولا تونغ فستانها الدانتيل الأسود من مجموعة ربيع وصيف 2024 لديور بحقيبة وحذاء ومجوهرات من ديور أيضاً.

 

 

 

Jennifer Lawerence, Nina Dobrev, Rachel Zegler

 
 

مارك ميتريك وجينيفر لورانس ودلفين أرنو في حفل إزاحة الستار عن "Dior's Carousel of Dreams at Saks"

 
 

الجميع يدمج إطلالته بأكسسوار ديور

 

 
 

واجهة SAKS بالتعاون مع ديور في نيويورك Carousel of Dreams

 
 

منظر فريد لزينة Carousel of Dreams من Dior في Saks، الشارع تحوّل بأكمله الى سلسلة من الأضواء المبهجة. كلّ تفصيل دقيق مليء بالمفاجآت الرائعة والمشاهد المفعّمة بالحيوية التي تحيي ملحمة كريستيان ديور الأميركية.

 
 
 
 
 
 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم