الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

نادين نجيم تضفي مسحة تفاؤل بإطلالة باريسيّة أنيقة بالرغم من الظروف (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة نادين نجيم
إطلالة نادين نجيم
A+ A-

فاجأت الممثلة نادين نسيب نجيم الجميع بنشرها في هذه الظروف بالذات فيديو وصوراً تكشف عن وجودها في باريس. لكنّها كتبت منشوراً، شرحت فيه السبب: "بعتذر عم حط هيدا البوست يلي كان لازم ينزل من ١٠ أيام بس بسبب الظروف طبعاً ما كان إلو مطرح أبداً. بعيداً عن القضيّة يلي كلنا مؤمنين ومتعاطفين ومتمسكين فيها وعم نعمل جهدنا حتى ندعم الأبرياء المدنيين بفلسطين من خلال صفحاتنا بس مجبورة نزل هيك لسببين لانه عم يعملوا عليي حملات فولو وانفولو حسابات وهمية وريبورت كتير وطبعاً نحنا ملزمين نكفي شغلنا والتزاماتنا ولكن ما رح نوقف دعمنا من خلال صفحاتنا ونستمر بالدعم وبالمقابل شغلنا مسؤولية علينا والشركات الملتزمين معن. بحبكن من كل قلبي والله ينصركم ويقويكم يا رب ويرحم كل الشهداء".

النجمة نادين نجيم بكامل أناقتها الباريسيّة في فندق the Peninsula paris

 
 

في الفيديو، بدت النجمة على شرفة أحد الفنادق في باريس. كانت ترتدي سويت – شيرت سوداء. وفي صورة أخرى، بدت بكامل أناقتها بسترة قصيرة سوداء فخمة مزيّنة بأزرار ذهبيّة مفتوحة حتى أعلى البطن، وتكشف عن كورسيه مرقّط جميل، فيما ارتدت سروالاً باللون البيج مطاطي الخصر، وبرِجل واسعة.

 

من حيث الجمال، ربطت شعرها المموّج على شكل ذيل جانبي، وأبرزت عينيها بالمكياج الدخاني، مع شفاه نيود.

فندق the Peninsula paris

 
 
 

وفي صورة أخرى، ارتدت نادين نجيم سويت – شيرت قطنيّة لاصقة، تغطيها سترة بطبعة حمار الوحش مع جينز ضيّق، وحملت حقيبة Birkin من Hermes، وانتعلت جزمة سوداء قصيرة الرّقبة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم