الخميس - 02 أيار 2024

إعلان

غبار من الألماس في فساتين أعراس إيلي صعب لخريف 2024 (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
مجموعة أعراس إيلي صعب
مجموعة أعراس إيلي صعب
A+ A-

يرتبط خيال الزواج ارتباطًا وثيقًا بـ"فستان الزفاف". في الوقت الذي يبدو فيه نموذج اللباس الأميري الطويل الأبيض مفروضًا عبر الحدود الاجتماعية والجغرافية، يُجسّد المبدع العالمي إيلي صعب فساتين متنوّعة بطريقة هيكليّة محترفة للعروس التي تسعى لإبراز أنوثتها بنعومة. فقوّته الإبداعية تتجلّى بتصميم الثوب، وتجعل العروس أميرة وملكة ليوم واحد.

 

فمجموعة أزياء إيلي صعب لخريف 2024 هي تعبير شاعريّ يجسّد التفاؤل والوعد. تمثّل المجموعة لمحة من حقبة الأنوثة الماضية المغرية، وتحتفل بأناقة زفافها من خلال خطوط بسيطة وتفاصيل استثنائية وتألّق رقيق مثل غبار الألماس.

 

 

مستوحيًا من آرت ديكو، قام بتصميم كلّ فستان بشكل جميل مع رسم دقيق وبراعة فنيّة في الموادّ. تتقاطع الضفائر الجميلة المزخرفة بالخرز مع خطوط العنق المستوحاة من ملابس راقصة الباليه والديكولتيه والسترابلس في تجريدات خطيّة متناظرة، فتكتسح تنانير التول المحتشمة تحت أشعة الشمس المتلألئة. يغلّف قماش الميكادو الفاخر الشكل الأنثوي بالدرابيه مع أربطة من الساتان النقيّ في كورسيه على شكل قلب، مما يضفي لمسة من الحركة الغريبة على الخطوط الهيكليّة النقيّة. تضيء البلورات والترتر الألوان، كذلك الأزهار التي تزيّن الفساتين والحواشي بدقّة كالأحجار الكريمة التي تلتقط انعكاسات الضوء. تتراقص الخطوط الزهرية الرقيقة لدانتيل الشانتيي على الأكتاف وأسفل الأكمام اللامعة، لتستلقي على فساتين منتفخة ذات أحجام ضخمة.

 

بدت الأقمشة الرائعة والأنسجة المزخرفة صورًا ظليّة انسيابيّة تنضح بالرقي الأنيق والنعومة الراقية. طبقة رقيقة من الريش ظهرت فوق فستان ضيّق مع ظهر على شكل V، وتلألأت التنّورة الشفّافة من التول مثل كوكب من غبار الألماس. وكالبروش القديم والقيّم، زيّن الكورسيه المستوحى من نمط الريترو، والمصنوع من أحجار الراين والخيوط الفضيّة، الخصرَ الضيقَ لفستان بموديل الجرس مع تنورة مكشكشة. كذلك زيّنت الأزهار المطرّزة المتبايّنة ثوبًا بقصّة حوريّة البحر، بالإضافة إلى تداخل التول، لينتهي بذيل رقيق جذب النظر بشكل قويّ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم