الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

سلمى حايك في إطلالة باللون الأحمر... وزلاّت موضة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة سلمى حايك
إطلالة سلمى حايك
A+ A-

أخيرًا، شاركت ممثلة "House of Gucci" متابعيها بعض الصور على انستغرام، كانت قد التقطتها أثناء وجودها في أحد متنزّهات باريس. كانت النجمة ترتدي فستانًا أحمر سترابلس يتدلّى من كتف واحدة، وصندلًا مفتوح الأصابع لإظهار باديكيرها. تمّ تصفيف شعرها على شكل كعكة عالية، وزيّنت أذنيها بأقراط متدلّية.

 

 

 

بالرغم من أنّ سلمى حايك ليست طويلة القامة (1,57 سم)، فإن الفستان الضيّق المنفّذ بالجلد الأحمر، وبقصّة Pencil cut، كان رائعًا عليها. 

ما هو غير ناجح في الإطلالة كان التسريحة التي نفّذت بأنامل المزيّن الياباني Não Kawakami، ومقرّه لندن. لا شكّ في أنّ تسريحة الشعر المستوحاة من الشرق الأقصى جميلة جدًا، لكنّها لا تليق بمورفولوجيا سلمى حايك؛ ولم تناسب ملامح وجهها ثانيًا، التسريحة تناسب جماليًا الفتيات الآسيويّات كاليابانيّات والصينيّات.

الأمر الآخر، وقعت في زلّة موضة تتعلّق بلون الحذاء وشكله، إذ اختارت الفستان والحقيبة بنفس اللون، وكان عليها أن تبقى ضمن نمط اللون الأحادي، أي المونوغرام، الذي هو في قمّة الاتجاهات اليوم. ثمّ إن شكل الحذاء غير متناغم أبدًا مع ستايلها هذا، ولو اختارت حذاء stilettos أحمر لامعًا من Louboutin لكانت الإطلالة موفّقة أكثر.

 

إطلالة سلمى حايك

الفستان والحقيبة والأقراط: Alexander McQueen

الستايلست: Rebecca corbin Murray

التسريحة: Não Kawakami haïr

الخاتم: Boucheron

الحذاء: Jennifer Chamandi

 
 
 
 

تمّت هندسة إطلالتها هذه لمناسبة عشاء الذكرى السنويّة العاشرة لـKering، وهي شركة زوجها عملاق الأعمال الفرنسي François-Henri Pinault، والتي تضمّ أبرز دور الأزياء العالميّة والماركات الفاخرة. كتبت في المنشور على إنستغرام الخاصّ بها أنّ فستانها وحقيبتها وأقراطها هي من توقيع ألكسندر ماكوين. لقد حرصت على أن تنسب الفضل إلى كلّ مَن ساهم في هندسة مظهرها، بمن فيهم فنّانة الماكياج ومصفّف الشعر والستايلست ودار المجوهرات. ولم يتأخر متابعوها الكثر عن مدح إطلالتها الأخيرة، بالرغم من الشوائب الكثيرة، لأن سلمى حايك محبوبة من الجميع مهما فعلت أو ارتدت..!

François-Henri Pinault and Salma Hayek Pinault

 

Julie Gayet, Salma Hayek Pinault,Mathilde Pinault, Carla Bruni
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم