الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بأنسامبل فوشيا... مانوشي شيلار تستعين بداليدا عيّاش لإطلالة مميّزة (صور - فيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
النجمة العالميّة مانوشي شيلار
النجمة العالميّة مانوشي شيلار
A+ A-

نعلم تماماً أنّ داليدا عيّاش هي زوجة البوب ستار رامي عيّاش، ولكنّنا نتابعها أكثر كمصمّمة أزياء، ابنة هويّة خاصّة في عالم الموضة، أهمّ ما في أسلوبها الرقيّ والابتعاد عن الزخرفة، أسلوب أوروبيّ تبنّته على طريقتها.

إطلالة النجمة مانوشي شيلار بزيّ من توقيع داليدا عيّاش

الحذاء: Christian Louboutin

 
 

مؤخّراً، تفاجأنا بممثلة بوليود الهنديّة الشهيرة وملكة جمال العالم عام 2017 Manushi Chhillar بظهورها على الـ"إنستغرام" الخاصّ بها بأنسامبل فوشيا من توقيع المصمّمة اللبنانيّة داليدا عيّاش، يبدو أنّ Manushi Chhillar ارتدت هذا الزيّ خلال جلسة تصوير ترويجيّة للكوميديا الهنديّة المعروفة بعنوان The Great Indian Family، أي "العائلة الهنديّة العظيمة".

 
 
 

اعتمدت النجمة الهنديّة لوناً أحادياً "مونوغرام" لإطلالتها، فاختارت الفوشيا الذي تجسّد على قماش الكتّان، والذي استعملته داليدا عيّاش لإبداع سترة على شكل صدريّة رجالية من دون أكمام مع طيّتين على شكل جيب على الجانبين للسترة وحزام خلفي صغير ناعم، دمجت معه سروالاً كلاسيكيَّ القصّة بالقماش واللون نفسيهما، هذا الزيّ أظهر جسم مانوشي الرائع والممشوق كما أنّ اللون أضاء سحنتها السمراء. الموديل من مجموعة Vivace لصيف 2022. مع هذا الزيّ انتعلت النجمة حذاء stilettos بلون الزيّ نفسه من توقيع Louboutin.

هذا التعاون مع نجوم بوليود ليس الأوّل من نوعه، فقد وقّعت أجمل الإطلالات سابقاً مع راديكا أبتي وكيارا أدفاني وغيرهما.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم