الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

لباس زوجة كيني ويست يثير غضب المحافظين في إيطاليا (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
زوجة كيني ويست
زوجة كيني ويست
A+ A-

ملابس Bianca Censori زوجة مغنّي الراب الشهير Kanye West صدمت الإيطاليين! فالزوجان اللذان ارتبطا حديثًا زارا إيطاليا لقضاء عطلة الصيف، وشوهدا أخيراً يتجوّلان في شوارع فلورنسا، حيث كان المغنّي يرتدي لباساً غريباً باللون الأسود، ويسير من دون حذاء. أمّا زوجته فكانت ترافقه مرتدية جمبسوت شفّاف بلون اللحم.

كيني ويست وزوجته في شوارع فلورنسا في إيطاليا

 

الجمبسوت يكشف صدرها تمامًا، وكذلك سروالها الداخلي السترينغ، الذي كان من نفس لون البذلة. وعلى رأسها، اعتمرت قبّعة باللون البنّيّ، الذي يبدو أنّه مصنوع من النايلون. وقبل أيّام قليلة، تمّ تصويرهما بالفعل بملابس مماثلة، ممّا أثار غضب العديد من مستخدمي الإنترنت الإيطاليين، الذين عبّروا عن استيائهم على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

ووفقا لقانون العقوبات الإيطالي، يعتبر التجوال في الشارع بدرجات مختلفة من العري جريمة، يعاقب عليها بغرامات تتراوح بين 500 إلى 30 ألف يورو، اعتماداً على ما إذا كان الحكم بمثابة فعل فاحش في مكان عام.

وتتعقّد الأمور أكثر بوجود قاصرين، ممّا قد يؤدي إلى السجن. وأخيراً، اقترح حزب جيورجيا ميلوني أن يتحوّل العري في الأماكن العامّة أو أداء "أفعال فاحشة في الأماكن العامة" إلى جريمة يُعاقب عليها القانون بالسّجن لمدة تتراوح ما بين ثلاثة أشهر وستة أعوام.

 

خلال إقامتهما في إيطاليا، كثرت إطلالات بيانكا سينسوري بالليغينغ والتوب الشفّاف. هذا العري فسّرته بالعمد بعض وسائل الإعلام الإيطالية، وبالاستفزاز، دعماً للانتقادات السابقة.

 
 
 
 

إذا لم نجد لدى Bianca Censori حساباً على Instagram، فلأنها حذفت جميع ملفاتها الشخصيّة الافتراضية مع بداية علاقتها بمغني الراب. لكن التعليقات يمكن قراءتها تحت صور الزوجين، ونقلتها وسائل médias transalpina (هي وسائل إعلاميّة تشير إلى أنّ حضور الأديان، خاصة الكنيسة الكاثوليكية، لا يزال مرتفعاً جداً في وسائل الإعلام في العالم). وقد وصف البعض ملابس مصمّمة الديكور الداخلي الشابّة بأنّها "غير محترمة على الإطلاق"، و"غير محتشمة". ويرى آخرون أنّ ذلك "عدم احترام للثقافة الكاثوليكية المحافظة"، ويطالبون بفرض غرامة عليهما.

يذكر أنّ كيني ويست هو زوج كيم كارداشيان السابق.

 
 
 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم