الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

موضة- الجيل الجديد من الممثلات المصريّات يميل الى البساطة... ميرنا جميل واحدة منهنّ (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ميرنا جميل
ميرنا جميل
A+ A-

حضر قسم لا بأس به من الفنّانات المصريّات بفساتين تتميّز بالبساطة والأناقة إلى مهرجان الدراما المصريّة. يبدو أن الجيل الجديد قرّر تبنّي نمط آخر بعيد عن المبالغة، وربما لأنهنّ يعتنين برشاقتهنّ أكثر، ممّا يجعل القطعة رائعة ولا تشوبها شائبة حين يرتدينها. الممثلة المصريّة ميرنا جميل واحدة من أولئك. فقد حضرت إلى مهرجان الدراما المصريّة بثوب رائع وأنيق من تصميم Samo Hagras.

 

إطلالة الممثلة ميرنا جميل

الفستان: Samo Hagras

الحذاء: Jimmy Choo

التسريحة: هيثم دهب

الستايلست: ساندرا جميل

 

 

صحيح أنّ الموديل الذي ارتدته ميرنا جميل شوهد على قوام عدد من الفنّانات، لكن الثوب بفتحاته حالياً في قمّة الاتجاهات، والدرابيه عاد بكثافة إلى الواجهة. لكنّ المصمّم هنا اختار القصّة المناسبة واللون البنفسجي لتنفيذه، وكذلك قماش الموسلين، الذي ساعده كثيراً على ابتكار هذا الموديل.

من مميّزات هذا الثوب الأكتاف غير المتماثلة، التي منحت الفستان الكثير من الأناقة، والدرابيه المشغول ببراعة على الكورساج، ممّا زاد العمل جمالاً، بالإضافة إلى العقدة الموجودة على جانب الخصر، والتي منحت الثوب حركة جميلة. ولاستكمال مظهرها، انتعلت الفنّانة حذاءً من توقيع Jimmy Choo، وزيّنت أذنيها بقرطين من الستراس، وتركت شعرها الأسود منسدلاً ومالساً، واعتمدت المكياج الهادئ المائل إلى الورديّ الفاهي. إنّها قمّة البساطة والأناقة!

 

فيديو للموديل على العارضة، أثناء تصويره، قبل أن ترتديه الممثلة ميرنا جميل

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم