الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بفستان رائع كوتور باللون البرتقالي... سيرين عبد النور وجدت ستايلها المناسب (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
A+ A-

أصبحت النجمة سيرين عبد النور فاشيونيستا من الدرجة الأولى، هذه الفنّانة وجدت مؤخرًا الستايل الذي يليق بها، وهذا بفضل اختيارها أبرز المصمّمين اللبنانيين وعلى رأسهم المبدع طوني ورد. فبعد ارتدائها فساتين رائعة للمبدع طوني ورد ظهرت مؤخرًا في فستان رائع كوتور باللون البرتقالي لهذا الأخير.

فستان النجمة سيرين عبد النور الرائع من توقيع المبدع طوني ورد

 
 
Voir cette 

 

Une publication partagée par CyrineAbdelNour Fashion🎀 (@cyrineanour_fashion)

مجوهرات ACE
 

منذ فترة وجدت الستايل الذي يناسبها بفضل المصمّم طوني ورد. ومؤخرًا برزت على المسرح  بفستان جعلها كحوريّة البحر كاشفًا عن جمالها الأنثوي، فالثوب منفّذ بطريقة مميّزة جدًّا، تدفعنا الى تأمّله جيّدًا عن كثب بسبب تركيبته المعقّدة، فهو ضيّق ينحت جسدها الجميل، غير متماثل الأكتاف مع ياقة دائريّة مرتفعة وصلبة تلفّها من الأمام إلى الخلف. يتداخل قماش الساتان الحرير ببعضه البعض على شكل درابيه منفّذ بطريقة فراديّة يدويّة تعكس اللمسة المبدعة للمصمّم الشهير الخاصّة به، وسار هذا الدرابيه الغريب والمميّز على قدم وساق على كل الكورساج حتى الورك لتستكمل التنّورة الطويلة بثنيات غريبة التنفيذ أيضًا مع شق جانبي يبدأ من أعلى الفخذ.

 
 

اللون البرتقالي الذي يعتبر من الألوان الصعبة، تناغم مع إطلالة النجمة الجميلة وجعلها في مكان ما مشعّة ومثيرة بطريقة راقية جدًّا. زيّنت سيرين هذا الثوب الرائع والمشغول بدقّة بمجوهرات من توقيع ِAce fine jewelry.

 
 من حيث الجمال، رفعت سيرين شعرها بكعكة منخفضة مع فِرق وسطي أبرز تفاصيل وجهها الجميلة.  
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم