الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

خمس قطع أساسية في خزانتكِ لبداية العام 2021

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ملابس للسنة الجديدة.
ملابس للسنة الجديدة.
A+ A-

شهد هذا العام نصيبه من المفاجآت والمصاعب وكذلك اتجاهات الموضة. نعم، لقد أحببنا tie-and-dye خلال فصل الصيف، واندفعنا إلى جزمات chunky boots   أو حتى المجموعات المريحة للغاية لنبقى هادئين في المنزل. الحق يقال إنه ليس لدينا ما هو أفضل لعمله. في حين أنّ الكثير من الأمل يقع على الأكتاف الضعيفة لعام 2021، فإننا حريصون على تقويم الاتجاهات المستقبلية المقبلة. ما هي القطع المناسبة التي يجب وضعها في الاعتبار وفي متناول اليد هذا العام؟ لقد رصدنا خمساً منها. خمس قطع ستشكل بلا شك قاعدة خزانة ملابس مثالية لخلق عدد لا حصر له من التصاميم. بعضها موجود بالفعل في خزانة ملابسنا، بينما سيكون البعض الآخر من أشهر العلامات التجارية المفضلة لدينا في الأسابيع المقبلة.

 

أول قطعة ستكون في القمة عام 2021: السترة الكبيرة الحجم. نعم، هي كلاسيكية وكل شخص لديه واحدة في خزانة ملابسه. على الأقل نحن نأمل ذلك! الجاكيت الأيقونية لخزانة الملابس الرجالية، نرتدي السترة بطريقة ريترو بالتأكيد في عام 2021، مع أكتاف سميكة كما رأينا لدى بالمان. يمكنك لعب بذلة البطاقة الكاملة مع بنطال وقميص رجالي.

القطعة الثانية هي الفستان المزين بالترتر. لقد سئمت من أن تكوني محصورة في أمسيات متأنقة بسيطة مرة واحدة في السنة، يريد هذا الفستان المطرز بالترتر أن يصبح أكثر ديموقراطية ويخرج إلى الشوارع. لذلك سنحاول إضفاء الطابع غير الرسمي عليه مع سترة من الدنيم أو زوج من الأحذية الرياضية أو جزمة روك boots rockعلى سبيل المثال. اللمسة العصرية؟ ارتديه مع بنطال لمظهر لا يقاوم.

ربما تكون القطعة التالية مألوفة بالنسبة إليك أكثر: كنزة بلا أكمام. هذا هو اتجاه كنزة هذا الشتاء. اعتمدت كل المؤثرات على كنزة الجد الشهيرة هذه، وهي قديمة الطراز بعض الشيء ولكنها رائعة للغاية. هذا أمر لا بد منه لعام 2021. كيف نرتديها؟ مع قميص أبيض كبير الحجم، وزوج من أحذية رياضية (سنيكرز) ريترو وتنورة مع ثنيات.

هنا بالمناسبة! ستكون التنورة المزيّنة بالثنيات العنصر الرابع الذي لا ينبغي إغفاله للعام الجديد. سنلعب دور طالبة المدرسة الثانوية في التسعينيات مع نموذج الترتان. نتجنب تطوير مظهر تلميذة كليًا ونختار قطعًا رصينة مثل كرديغان صوفي ريترو أو كول روليه سوداء أو بلايزر جلدي مستقيم.

آخر قطعة يجب الحصول عليها من دون تأخير هي حقيبة  بحجم XXL. نعم، لا ننسى الإكسسوارات الضرورية لإطلالة مذهلة. إذا كان عام 2020 قد دفع بالحقائب الصغيرة إلى مرتبة الاتجاه المطلق للموضة، فإن الحقائب الضخمة في عام 2021 هي التي تنتقم منها. على منصات العرض، يمكنك فقط رؤية ما يلي: حقائب كبيرة الحجم وأكياس عملاقة لتخزين كل ما لديك تقريبًا.

بلايزر STELLA MCCARTNEY

 

بلايزر BALMAIN

 

فستان من الترتر BADGLEY MISCHKA

 

فستان من الترتر PACO RABANNE

 

كنزة من دون أكمام  PRADA

 

كنزة من دون أكمام MSGM

 

تنورة مع ثنيات COPERNI

 

تنورة مع ثنيات GUCCI

 

حقيبة XXL BOTTEGA VENETA

 

حقيبة XXL FENDI

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم