الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

قصّات الشَّعر القصيرة المفضَّلة هذا العام (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
قصّات قصيرة
قصّات قصيرة
A+ A-

بشرى سارة، لقد فتحت صالونات تصفيف الشعر أبوابها بعد حجر طويل. لا داعي للخضوع لاتجاهات الشعر الطويل جدًا، خاصة عندما تجعلنا الأيام المشمسة المقبلة نرغب في قصّ كل شيء... أو تقريبًا.

اتجاهات الشعر القصير في عام 2021

المربّع... البديل الجيد

إذا كنت لا تزالين مترددة في التخلي عن أطوال شعرك، فإن الكاريه يفرض نفسه كقصّة انتقالية مثالية. يمكنك المضي قدمًا على مراحل، مروراً بمربع طويل ثم بعد ذلك عند مستوى ارتفاع الذقن أو لِمَ لا يكون مستوى عظام الوجنتين؟ لمعرفة أفضل ما يناسب شكل وجهك، استمعي إلى نصيحة مصفف شعرك الذي سيكون قادرًا على توجيهك بأفضل شكل ممكن.

بالنسبة له، المربع ليس مملاًّ على الإطلاق، وهذا الموسم أكثر من أي وقت مضى، يعيد اكتشاف نفسه، ويتيح لنا تغيير أسلوبنا حسب مزاجنا أو رغباتنا. إذا كان الاتجاه نحو extralisse أي المالس جدًا، فلا شيء يمنعنا أيضًا من اللعب على هذا التأثير الغامض أو المتموج الذي تبنيناه وأحببناه كثيرًا في السنوات الأخيرة. لإعطاء دفعة صغيرة للقَصّة، نعتمد الفرق: نعتمده في المنتصف لمظهر حازم جدًا، أو على الجانب لتنعيم الملامح. يمكنك أيضًا طلب تأثيرات مدببة أو غير متماثلة لإضفاء المزيد من الطابع الشخصي على إطلالتك.

القصّة الصبيانيّة... تغيير جذري لكنه متحرّر

تتواجد دائمًا على المنصة. تستمر القصّة القصيرة جدًا في إغواء أولئك الذين يرغبون في الحصول على حجم شعر (فهي مثاليّة للشعر الناعم) أو تحرير الرقبة. كوني حذرة، إذا كانت القصّة القصيرة توفر إحساسًا بالتحرر، فهي أكثر تقييدًا أثناء تنميقها وصيانتها. سوف تحتاجين إلى المرور على يدي مصفف الشعر كل ستة أسابيع تقريبًا للحفاظ على القصّة. بالنسبة للأسلوب، مرة أخرى، يمكن للغرّة أوالفِرق أن يغيّران كل شيء. تمامًا مثل التلوين الذي لن نتردد في اختياره بطريقة أكثر حزماً على هذه الإطلالة الصبيانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم