الخميس - 06 أيار 2021
بيروت 21 °

إعلان

ما القطع المثالية والأنيقة للربيع؟ (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
ألبسة الربيع
ألبسة الربيع
A+ A-

لنكن واضحين، لقد ضللنا. تبدو الأيام شبيهة ببعضها ويبدو أن الفصول فقدت عقولها. في بعض الأحيان، هطول أمطار، وأحيانًا درجات حرارة عالية وأخرى متدنيّة، ونحن، بين كل ذلك، لا نعرف أي قطعة من الأزياء نلجأ إليها. هذا صحيح، هل يجب عليك حقًا التستر أو بالأحرى الكشف عن الجلد أكثر بقليل من هذا الشتاء؟ كان موسم الشتاء مرهقًا جسديًا وعقليًا، لذا فإن رؤية بعض أشعة الشمس تجعلنا نرغب في ارتداء مواد أخف وزنًا وألوانًا قوية. مع ذلك، توخّي الحذر. ما زلنا بعيدين عن شهر أيّار وحلاوته. لا تزال درجات الحرارة تتدلّل على مستوى الترمومتر. لذلك عليك تجهيز خزانة الملابس الذكية لمنتصف الموسم.

ما الملابس التي يجب ارتداؤها في منتصف الموسم؟

كنزة كول روليه

 

تعتبر الكول روليه ذات الياقة المدورة العالية كلاسيكية من بين الكلاسيكيات، ولها العديد من المزايا وعيوب قليلة في المقابل. أنيقة ومتعددة الاستخدامات ووقائية ضد البرد، ستكون حجر الزاوية في مظهر متقن في منتصف الموسم.

قميص جينز

 

قميص الدنيم في طريقه للعودة. في أوائل عام 2010 كان في ذروته، ارتديناه مع تشينو بيج وجيليه من الفرو الصناعي. اليوم يمنحنا مظهر كاجويل رجولياً. إطلالة جينز كاملة.

سترة جلد

 

مظهر سترة سائق الدراجة النارية perfecto موضوع جدل في دوائر الموضة، لكن من الواضح أنه حليفنا خلال منتصف الموسم. هذه هي اليوم السترة العصرية للغاية وهي أيضًا عازلة للغاية. كوني حذرة، مع ذلك: يجب أن تراهني على الجودة!

 

فستان من الصوف

 

فستان من الصوف هو الثوب الكاجويل الذي نحبه. هو مثل حقيبة نوم منحوتة على مقاسنا. هذا هو الوقت المناسب لأن فستان الصوف عصري ومثالي بشكل خاص لمنتصف الموسم. ارتديه مع زوج من جزمة الكاحل بمقدمة مربعة لإطلالة أنيقة دون مبالغة.

سروال من الفينيل

 

في بعض الأحيان تريدين أن تفعلي أكثر من المعتاد بقليل. اخرجي من أجواء الاسترخاء الخاصة بك قليلاً وتعالَي إلى عالمنا الصغير. عندما يغزونا هذا المزاج، سنتجه إلى السراويل المصنوعة من الفينيل. مثالي لدرجات الحرارة المتقلّبة في الربيع.

المعطف الواقي من المطر

 

هل ما زلنا نتجادل حول أهمية وجود معطف واق من المطر في خزانتك؟ تم إنشاء هذا المعطف خصيصًا لمنتصف الموسم وللحماية من سوء الأحوال الجوية. هذا المعطف يقوم بكل العمل.

 جينز مستقيم

 

بعد أن فضّلنا الجينز الضيق، ثم الخصر العالي والجينز العريض، نعيد التركيز على الموديل الأكثر ملاءمة قليلاً في عام 2021. الجينز المستقيم يعتبر ساخنًا كإطلالة رائعة. يناسب الأحذية تمامًا، ولا يثخن القامة وهو عملي. من الواضح أنه أمر لا بد منه لمنتصف الموسم.

الكارديغان

 

نحن نتخيّل كل تلك السترات الصوفية المزيّنة بالأزرار القديمة التي كانت أمهاتنا يرتدينها عندما كن صغيرات. ألوان قديمة ونماذج متنافرة وأشكال مميزة في عصرهنّ. حسنًا، الكارديغان مناسب جدًّا للربيع. أقصى الإثارة؟ ارتدي فقط حمالة صدر تحتها مثل كاتي هولمز.

تنورة صوفية

 

عندما ترتدين تنورة من الصوف، فإن جانب "السيدة" هو الذي يبرز. حتى لو كان هدفك هو أن تبدي مثل فاشيونيستا مسترخية ولامبالية، فإن هذه القطعة الصارمة للغاية تبهرنا. في منتصف الموسم، نتجرّأ على التحدي من خلال تجربة التنورة الصوفية.

 بذلة رجالية

 

الحق يقال، إن فرص ارتداء البذلة محدودة للغاية اليوم. (أصبح الخروج للتسوق حدثًا تقريبًا). لذلك ننغمس في اعتماد هذه المجموعة المستوحاة من خزانة الملابس الرجالية لأنها مثالية لمنتصف الموسم: أنيقة ومقاومة للبرد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم