الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

ما هي اتجاهات الجينز لعام 2021؟

المصدر: النهار
فاديا صليبي
جينز 2021
جينز 2021
A+ A-
                                                                                                                                                                                                             

كلّ موسم له اتجاهاته. ومن بينها الدنيم الشهير الذي يثير اهتمامنا دائماً أكثر من الألبسة الأخرى. لماذا؟ لأن أبعاده العملية وحتى الأساسية، تجعل هذه الملابس من الأكثر ارتداءً في العالم. هذا العام، ذهب المصممون إلى السبعينيات والتسعينيات من القرن الماضي، وأعادوا تجسيد أحدث سراويل الدنيم الأكثر نجوميّة في هذه العصور الملهمة، وغرسوا لمسات قياسية. مراجعة خمسة اتجاهات للدنيم.

 

جينز مستقيم مع حواف

 

الماركة: سيلين من هيدي سليمان.

 

القَصّة: الموديل النجم 2020، مستقيم وعالي الخصر. هذه المرة متوفر بنسخة أكثر استرخاءً قليلاً، مع وجود حواف في الجزء السفلي من البنطلون.

للارتداء: بأكبر قدر ممكن من الرصانة، من أجل روح أنيقة عادية، مع أحذية رياضية (على سبيل المثال كونفيرس)، وتي شيرت بيضاء أو قميص رجالي وسترة بلايزر.

 

الباغي baggy

 

الماركة: Balenciaga

القَصّة: فضفاض للغاية، واسع للغاية، خصر منخفض للغاية. باختصار، عودة الجينز الذي يجسّد إطلالة رجال العصابات bad guys du Gangsta rap الذين استولوا على مصطلحات خزانات الملابس الخاصة بالسجناء (المحرومين من الأحزمة) في الثمانينيات. استعاد هذه القصّة نجوم البوب في التسعينيات، قبل ظهور الجينز Slim. الجينز الفضفاض يعود بقوة مع عودة اتجاه التسعينيات.

للارتداء: مع حذاء dad shoes، هذا الحذاء الرياضي XXL، معطف واق من المطر وفوق كل شيء توب ضيّقة لتجعله أكثر أنوثة.

 

البرمودا

 

الماركة: شانيل

القصّة: مستقيم، خصر مرتفع وتحت الركبة مباشرة. بعد إضفاء الطابع الديموقراطي على شورت الدرّاج الرياضي. تواصل دار شانيل Maison de la rue de Cambon زخمها، وتكشف النقاب في مجموعة كروز 2021 عن نموذج من شورت برمودا الدنيم، المستوحى من القراصنة (الموضوع المفضل لمديرها الفني فيرجيني فيارد).

الارتداء: الصيف! أو في الربيع مع بلوزة ذات ياقة عالية كول روليه، والكثير من الأكسسوارات لتأنيث كل شيء.

 

وهج السبعينيات

 

الماركة: Gucci

القصّة: السبعينيات، خصر مرتفع، رجل فيل. نموذج يتخذ الشكل النهائي، وهو زيّ البحّارة منذ عام 1900: تتسع الأرجل أسفل الركبة ليتم رفعها بسهولة فوق الأحذية عند تنظيف أسطح القوارب. السراويل التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من زيّ البحرية الأميركية، قبل أن تحوّلَها عن استخدامها الأصلي الشخصياتُ العالمية في السبعينيات (فرح فاوسيت في خط المواجهة)، وأصبحت أحد رموز خزانة ملابس السلام والحب.

للارتداء: حرفياً، حزام Ultra 70 وتي شيرت منقوش، ونظارات شمسية كبيرة.

 

Patchwork

 

الماركة: ديور

القصّة: بين الشحن والتوهج والإلهام البحري والهيب هوب.

للارتداء: مرة أخرى على حدود السبعينيات والتسعينيات من القرن الماضي، وشاح الرأس، وقميص رومانسي (في الصورة مشدّ جلدي) وحذاء مسطّح: حذاء رياضي.

   
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم