الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

كان 2023: بعد أربعة أيّام من الفساتين السوداء المكثّفة، كيت بلانشيت تطل بالأبيض والأسود (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كيت بلانشت
كيت بلانشت
A+ A-

لا نستطيع إلاّ أن ننبهر بكيت بلانشيت في مهرجان كان السينمائي 2023 بنسخته الـ 76. فرغم تقدّمها في السن، بدت بلانشيت فائقة الجمال على السجادة الحمراء، بثوب من توقيع Louis Vuitton by Nicolas Ghesquière. فقد كانت حاضرة بأناقتها المعهودة في العرض الأوّل لفيلمها الجديد The New Boy الذي أقيم خلال المهرجان.

إطلالة النجمة Cate Blanchett

 الثوب: Louis Vuitton by Nicolas Ghesquière

الأقراط: Louis Vuitton  

الحذاء: Giuseppe Zanotti

الستايلست: Elizabeth Stewart 1

المكياج: Mary Greenwell بالتنسيق مع Armani Beauty

التسريحة: Nicola Clarke

 

 
 

فستان Cate Blanchett مصنوع من قماش الكريب الأبيض مع رداء مخملي أسود طويل يلامس الأرض، وقصّة مستقيمة مزيّنة بجيوب كبيرة مطلوسة بالترتر الفضّي بحسب الاتجاهات. زيّن خصرها حزام مميّز بمشبك من الحديد الميتاليكي. الثوب مصنوع بالكامل من الأقمشة الموجودة، لمواصلة تبنّي الممثلة العالميّة الأستراليّة - الأميركيّة الموضة المستدامة حفاظًا على البيئة.

 
 
 

كيت بلانشيت في فستان من تصميم Louis Vuitton

يعمل التباين الديناميكي للونين الأسود والأبيض هنا بقوّة! فقد خلقا هالة مهيبة للممثلة، ما يساعد في رفع التصميم إلى ما وراء عوالم القامة النموذجية. وأعتقد أننا وصلنا إلى حصّتنا من الملابس البيضاء بالكامل بعد 4 أيام من الفساتين المكثّفة الملوّنة والسوداء. إنه لأمر مدهش أن تتقدم الاتجاهات في العمر بهذه السرعة خلال مهرجان كان السينمائي!

أكملت كيت مظهرها بأقراط Louis Vuitton  التي يطلق عليها إسم Louisette وحذاء من Giuseppe Zanotti منفّذ بالساتان الأسود. المكياج والتسريحة كانا شديدي البساطة والأناقة.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم