الخميس - 26 تشرين الثاني 2020
بيروت 17 °

إعلان

حملة جديدة للهدايا من وحي موسم الشتاء

نانسي بحمد
نانسي بحمد
بالي.
بالي.
A+ A-
في هذا الشتاء، تحتفل Bally بموسم الأعياد مع دليل هدايا تم انتقائه بعناية تامة بعنوان "Home for the Holidays"، وتتخلّله القطع المفضلة والعصية على الزمان من الدار ضمن تشكيلة متنوعة كفيلة بإرضاء مختلف الأذواق.


 
تحتفي الحملة بالإرث السويسري، الذي تتباهى به العلامة مع تصاميم خارجة عن المألوف، تمّ تصويرها داخل شاليه خشبيّ تقليدي، مع ديكور يستحضر إلى الأذهان جبال الألب وأوراق شجر تعكس النهج المدروس الذي تتبعه Bally تجاه الحِرَف والبيئة على حدّ سواء.



ومع دليل الهدايا "Home for the Holidays"، أصبح إيجاد هدية مثالية للأحبّاء أسهل من أيّ وقت مضى، حيث يضع في متناولك تشكيلةً لا مثيل لها من الأحذية، والحقائب، والأكسسوارات والملابس الجاهزة. تكتنف هذه الباقة قطعاً نسائيةً من وحي أجواء العيد، وقطعاً رجاليةً أساسيةً لموسم الشتاء، فيما تعود تصاميم Janelle الشهيرة بحلّة بهية متلألئة بإبزيم جديد مزيّن بكريستالات سواروفسكي الراقية.



وتترافق مع قطع تزيينية تحمل بصمة الدار الحقائب والأكسسوارات الموسمية بما فيها سلسلة B و1851 التي تجسّد سنة تأسيس Bally، حيث اقترن هذا التفصيل الأخير بتشكيلة Vestige التي تضمّ أحذية درايفر ولوفر رجالية مثالية للإطلالة اليومية. أمّا جزمات Chelsea الأنيقة والحقائب، فتبدو متناغمة الألوان وتعكس حرص Bally على تقديم قطع مواكبة للموضة وعملية في الوقت عينه لتلائم كافة المناسبات.
 

ويطلّ حذاء السنيكر Bally Lift المعاصر والمزوّد بنعل مطّاطي خفيف للغاية، بحلّة مثالية لإطلالة يومية تنضح أناقةً، حيث تزيّنَ برقعات جديدة يمكن إزالتها. كما أضفت Bally على مجموعة Raise من الحقائب والأكسسوارات الرجالية لمسةً عصريةً مذهلةً حيث استخدمت النايلون الصناعي لابتكار التصاميم الكلاسيكية. وبدوره يعود خطّ Bally الشهير ليزيّن الأحزمة والمحافظ المنقوشة والمصنوعة من الجلد المنسوج أو بألوان أخرى.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم