السبت - 02 تموز 2022
بيروت 25 °

إعلان

صندل بركنشتوك العصري والمريح... لن يترك قدميك أبدًا في هذا الصيف

المصدر: النهار
فاديا صليبي
صندل رخيص على أمازون
صندل رخيص على أمازون
A+ A-

يعتبر صندل Birkenstocks من اللوازم التي لا غنى عنها في الصيف، ويجب أن يكون دائمًا في خزانة الأحذية الخاصّة بك. سيساعدك هذا الصندل الكلاسيكيّ العتيق على تحمّل الطقس الحارّ من خلال إبقاء قدميك في الهواء الطلق، ومن دون التضحية براحتك.

Birkenstock Daloa Brown Mocca Mocca
 
 

بركنشتوك، الذي لا يتأثر بمرور الزمن، والضروري لتحمّل حرارة الصيف، هو صندل مريح ومتعدّد الاستخدامات. متين، ويشتهر بديمومته. نعله اصطناعي يتناسب مع شكل القدم، من أجل توفير الراحة المثلى لمقتنيه. في المدينة، في الريف، إلى جانب البحر ... ستجد هذا الصندل الجديد بحوزتك طوال الصيف.

امشي لساعات طويلة من دون خوف من إتلاف صندلك بفضل حزامه المصنوع من الجلد البنّي، الذي سيثبت بقوّة على كاحلك بإبزيم معدنيّ ذهبيّ. لدى "أمازون" ستجدين Birkenstock Daloa باللّون البنّي موكا موكا بسعر 74.95 يورو فقط. ضيّق، هذا الموديل يُناسب أقدام النساء، بمقاس يتراوح من 35 إلى 41. اكتشفي عرض أمازون على صنادل Birkenstock.

معروض بسعر متدنٍّ جدًا على أمازون
 
 
Birkenstock Daloa Brown Mocca Mocca
 

لا تقضي الصيف من دون صندل Birkenstock

هل تودّين أن تدلّلي نفسك بهذه الصنادل من Birkenstock، لكنّك قلقة من أنّها لن تناسب مقاس رجلك؟ إذا قمت بالاشتراك في خدمة Amazon Prime، فستتاح لك الفرصة لتجربة صندلك الجديد قبل الدفع مقابل طلبك. يُتيح لك برنامج الولاء، المتاح مجّانًا لمدة 30 يومًا، الاستفادة من خدمة التوصيل المجانية ذات الأولوية. إذا كنت ترغبين في مواصلة عضويتك إلى ما بعد الشهر المعروض، فسيكون لديك الاختيار بين الاشتراك الشهري بسعر 5.99 يورو شهريًا أو الاشتراك السنوي بسعر 49 يورو.

أنت لست مقتنعة بلون Birkenstock Daloa Brown Mocca Mocca؟

هذه الصنادل معروضة للبيع أيضًا على أمازون بنسختها ذات الأشرطة السوداء والإبزيم المعدنيّ الفضيّ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم