الإثنين - 05 كانون الأول 2022
بيروت 17 °

إعلان

لمناسبة الأعياد... مجموعة داليدا عيّاش الجديدة تواكب الاتجاهات (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
مجموعة داليدا عيّاش
مجموعة داليدا عيّاش
A+ A-

تبدو فترة عيد الميلاد ورأس السنة الوقت المناسب لارتداء ملابسك الأنيقة. الحلّ الأنسب هو متابعة الاتجاهات مع الحفاظ على الأناقة. للقيام بذلك، تجنّبي الملابس المكشوفة جدًا أو الضيّقة جدًا في العائلة، وكذلك الملابس التي تبدو قديمة الطراز. لذلك اخترنا لك هذا العام مجموعة جديدة من تصميم داليدا عيّاش لخريف وشتاء 2022/2023.

 
 
 

قبل أن ندخل في تفاصيل المجموعة، لا بدّ من لمحة سريعة حول تلك المصمّمة الذوّاقة. ولدت مصمّمة الأزياء اللبنانية داليدا عياش في البرازيل في 24 كانون الأول 1989. كانت دائمة الشغف بالموضة، ونادراً ما كانت ترتدي قطعة من القماش من دون إضفاء لمستها الخاصّة عليها. تزوّجت الفنان رامي عياش في العام 2012. وهي نائبة رئيس منظمة Ayach Altofoula NGO.

 
 

 

في العام 2013، قرّرت أن تخطو خطوة أولى نحو حلمها، فأطلقت ماركة داليدا عياش، العلامة التجارية التي تتميّز بالأناقة والبساطة.

 

أخيرًا، أطلقت مجموعة خريف وشتاء ٢٠٢٣/٢٠٢٢ تحت عنوانmystique . هي رسالة روحانيّة تُخاطب كلّ امرأة عصرية محبّة للموضة، وتدفعها إلى التعبير عن دواخلها، وتُطلق العنان لنفسها كاشفة عن قدراتها.

برزت مجموعة داليدا عيّاش الراقيّة هذا الموسم من خلال التصاميم والقصّات التي تسمو بالمرأة إلى عالمها الخاص. تعبّر المجموعة عن التصاميم الكلاسيكيّة والمخطّطة والإطلالة الأحادية Block color لترضي بذلك جميع الأذواق؛ فمن البلايزير إلى جاكيت الجوخ أو التوب مع البنطال أو التنّورة، وصولًا إلى الجاكيت المصنوعة من الفرو، ناهيك بفساتين الجلد العمليّة، التي يمكن ارتداؤها نهارًا وليلًا. تمنحنا المصمّمة اختيارًا واسعًا ورائعًا في آن معًا.

 لا يمكننا أن نتحدّث عن المجموعة من دون تسليط الضوء على ألوانها المنسّقة بعناية، وعن التوازن القائم، سواء بين  الخامات والقطع المختارة أم في الأزياء الأحادية اللون، التي تجعل المرأة تبدو أكثر طولاً، وتجعل قامتها تبدو ممشوقة، كاللون الأسود، والرماديّ، والأزرق الغامق، والبنيّ وحتى اللون الأبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم