الخميس - 26 تشرين الثاني 2020
بيروت 17 °

إعلان

ملابسنا المفضلة للشعور بالراحة في المنزل

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ثياب المنزل
ثياب المنزل
A+ A-

من كان سيقول قبل عام أنّ العالم سيكون على ما هو عليه اليوم. في خضم أزمة صحية، يرى الكوكب مرة أخرى الناس يقللون من تحركاتهم، بل ويقيّدون أنفسهم. إذا كان الحجر الثاني أقل صرامة من الأول، فإنّه يظل يشكل اضطرابًا في الحياة اليومية للجميع ومصدر قلق للكثيرين. في هذا السياق ومع تعميم العمل عن بعد، نرحب بأي مصدر للراحة. يمكن أن تتحول الموضة إلى حليف للرفاهية.

لماذا نستثمر في قطع مريحة؟

في أوقات الأزمات وعندما نقضي معظم وقتنا في المنزل، عادة ما تتلخص رغباتنا في الملابس في البيجاما البسيطة. ومع ذلك، بالنسبة للروح المعنوية، هذا ليس بالضرورة مثاليًا. بدلاً من التسكّع في ملابس النوم لدينا طوال اليوم، بما في ذلك أثناء العمل، من الأفضل بناء روتين والتمييز بين ملابس النهار وملابس الراحة. فلا مجال لارتداء قطع من حياتنا اليومية المعتادة، والتي يجب الاعتراف، أنها إذا كانت أنيقة للغاية، فهي ليست دائمًا الأكثر راحة. بدلاً من ذلك، نختار ملابس ناعمة وممتعة للارتداء. تي شيرت قطنية خفيفة، بنطلون ناعم ودافئ للركض، كنزة محبوكة، ليغينغ دافئ، فستان - كنزة من الصوف، بادي أنثوي، كنزة من الكشمير، شورت مخملي... الاحتمالات لا حصر لها وتدل على أن الراحة في ملابسنا لا يعني أننا مهملات وغير أنيقات.

ما هي المواد التي يجب اختيارها؟

القطعة المريحة تبدأ بالملاءمة. نتجنب الملابس الضيقة جدًا واللاصقة ونفضل القطع الفضفاضة. ثم يأتي اختيار المواد. يمكن القول إن Pilou، هذا القماش المخملي المصنوع أساساً من القطن، هو الأكثر راحة على الإطلاق. ولكن يجب الاعتراف بذلك فهو ليس الأكثر أنوثة. لذلك يفضل البعض اختيار مادة أقل ارتدادية، مثل الكشمير أو المخمل الناعم بلا حدود، والذي هو عصرياً بشكل خاص منذ الخريف والشتاء الماضي. خيار آخر: الموهير، حار جدًا ولكن قد يؤدي أحيانًا إلى الحكة. القطن البسيط والفعال هو أيضًا شريك جيد للملابس المريحة.

Etam

 

Other Stories

 

Bash

 

Bizance

 

tam-tam

 

Pull-Bear

 

NOTSHY

 

Zara

 

Balzac-Paris

 

COS

 

Intimissimi

 

DA-DA

 

Stradivarius

 

American-Vintage

 

Kujten

 

FROM-FUTURE

 

H-M

 

Ganni

 
Claudie-Pierlot
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم