السبت - 04 شباط 2023
بيروت 15 °

إعلان

دانييلا رحمة، الوجه الإعلانيّ الجديد لماركة Charles & Keith (صور - فيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
دانييلا رحمة
دانييلا رحمة
A+ A-

في دبي، تمّ الاحتفال بالنجمة اللبنانيّة دانييلا رحمة كوجه إعلانيّ جديد لماركة Charles & Keith، والمعروفة أيضًا باسم C&K، هي شركة أحذية وجزادين وسلع فاخرة سنغافورية تأسّست في العام 1996. ومقرّها في سنغافورة، تتمتّع العلامة التجاريّة ببصمة عالميّة، حيث تدير أكثر من 600 متجرًا حول العالم في 37 دولة.

 
النجمة اللبنانيّة دانييلا رحمة وجه إعلانيّ لماركة تشارلز أند كيث
 
 

في شهر أذار، قامت علامة تشارلز أند كيث بالتعاون مع النجمة اللبنانيّة دانييلا رحمة لإطلاق مجموعتها في دول مجلس التعاون الخليجيّ. متاح بسهولة للعملاء في الإمارات العربيّة المتّحدة وسلطنة عمان والبحرين والكويت وقطر أيضًا، يتضمّن مشروع تشارلز أند كيث بالتعاون مع دانييلا رحمة جدولًا منظّمًا للمنتوجات التي سوف تعرضها النجمة المعروفة بحبّها للألوان البرّاقة.

 

يعرض مقطع الفيديو أسلوب المرأة الأنيقة الذي هو حجر الأساس لقيم أسلوب تشارلز وأيضًا قيم أسلوب كيث. فهو يسلّط الضوء على الأحذية والحقائب المصنوعة من الساتان والمخمل النابض بالحياة والمزيّنة بزخارف من الترتر، وهي قصيدة مؤلّفة من لمسة دانييلا رحمة التجاريّة الساحرة.

 

وقد تمّ إطلاق تشكيلة رمضان الجديدة بحضور محبّي دانييلا وأهل الصحافة والإعلام، اختارت النجمة لهذه المناسبة نغماتها المفضلة من البرتقاليّ والأزرق والليموني وأيضًا الزيزفونيّ للكشف عن مخطّط الألوان المذهل لتصميمات الأحذية في المجموعة، والتي تحتوي على أحذية ذات كعب عالٍ وأحذية أخرى سهلة الانتعال للتغيير بين اللمعان والراحة أيضًا.

 

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم