الأحد - 16 أيار 2021
بيروت 24 °

إعلان

أفكار عصرية مذهلة لفصل الشتاء (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
أفكار لباس الشتاء
أفكار لباس الشتاء
A+ A-

هو دائمًا اللغز نفسه خلال فصل الشتاء: كيف نرتدي ملابس أنيقة مع الشعور بالراحة والأهم من ذلك كله، البقاء دافئين؟ لإلهامك، إليك مجموعة من الأفكار لإطلالات الشتاء العصرية!

السراويل البيضاء الضيقة skinny  (القاعدة التي تنص على أنه لا يمكنك ارتداء الأبيض في الشتاء قد عفا عليها الزمن حقًا!)، جزمة الكاحل من جلد الغزال، حقيبة يد جلدية بيج ومعطف صوفي: كل شيء لطيف! ولكن ما نلاحظه قبل كل شيء هو إكسسوارات الصوف مرجانية اللون: قبعة مع شرّابة من الفرو الصناعي ووشاح طويل إضافي كبير. إذا كانت جدتك تقوم بحياكة الصوف، فقد حان الوقت لطلب ذلك كهدية!

 

 

هذا التريكو الوردي الباهت للغاية مثالي! إلى جانب كونه جميلاً حقًا، فهو يجسّد الراحة للغاية. مع هذه القطعة المميزة، ما عليك سوى إكمال المظهر بملابس بسيطة وخالدة، مثل الجينز والأحذية الرياضية.

 

 

زي مريح للغاية يسمح لك بمواجهة برد الشتاء وهواه: بنطلون جينز أسود باهت، سويت شيرت بيضاء، جاكيت بيج قصيرة من الجينز ... هنا، تمتزج أحذية Doc Martens مع أكسسوارات أخرى أكثر أنوثة، مثل حقيبة يد مبطنة ومزيّنة بسلسلة، وأقراط دائريّة على الأذنين وسلسلة بالكاد مرئيّة على العنق.

 

 

اللباس المثالي للاسترخاء بسهولة في المنزل أو العمل عن بُعد براحة تامة: بنطلون رياضي برباط وتي - شيرت منسقة ناعمة ... كلها باللون الوردي القديم، والذي يبرز بالتأكيد باعتباره اتجاهًا مهمًا لهذا الموسم. إن ربطة المعصم هي سوار جميل ويمكن استخدامها لربط الشعر.

 

 

جينز ممزق عند الركبتين ومشذّب من الأسفل، نرتديه مع جزمة عالية الكعب. جزء أيضًا من هذا المظهر الناجح للغاية: كنزة صوفية مكتنزة بأكمام واسعة، ومعطف قصير مع حافّة من الفرو الصناعي وقلنسوة من الصوف مع شرّابة.

 

 

مظهر يمكن أن يصلح للعمل أو في يوم التسوق أثناء العطل! يلبس الجينز مع حزام Gucci وقميص أبيض بياقة مرتفعة وكنزة من الصوف بنمط شبيه بالرقائق، كلاهما موضوعان تحت البنطال. يضفي معطف الصوف الطويل بلون الخردل لمسة مشعّة، وهو أمر مرحب به دائمًا!

 

 

بالطبع يمكننا الاستمرار في ارتداء التنانير في الشتاء، على الرغم من أننا سنضطر إلى التنازل عن ارتدائها مع جوارب النايلون الضيقة! تبدو هذه التنورة متوسطة الطول بطبعات الفهد المذهلة، خاصة عند ارتدائها مع جزمة الكاحل السوداء، وسترة من الصوف بلون الكراميل الفاتح ومعطف طويل من الصوف الأسود.

 

 

هنا يتم ارتداء تنورة قصيرة مطبّعة بالمربعات وانتعال جزمة كاحل مع إسفين وكنزة بيضاء وسترة من جلد الغنم الدافئ للغاية. الحقيبة الصغيرة ذات المقبض المستدير، والتي تنزلق على الذراع وتحرر اليدين، تضيف لمسة راقية.

 

 

الراحة التامة: بنطلون ضيق مطبّع بالمربعات البيضاء والسوداء، وسويت شيرت خضراء مع نسيج البلش من الداخل، وانتعال حذاء Doc Martens. الإكسسوارات الأخرى كلاسيكية إلى حد ما: حقيبة يد كبيرة شبيهة بجلد التمساح، ساعة بيضاء، سلسلة وسوار ذهبي مع قلادة.

 

 

هذا الفستان المحبوك مثالي جدًا للارتداء مع جزمة حتى الفخذ! لإكمال هذا المظهر: حقيبة يد سوداء من الجلد المدبوغ، قلنسوة حمراء، وشاح ترتان كبير. سيكون مظهرًا رائعًا حقًا لعشاء ما، على سبيل المثال.

 

 

ببساطة نحب فكرة ارتداء السراويل القصيرة في الشتاء! بالطبع، يجب أن يكون النسيج والقصّة مناسبين، ولكن مع نمط نقشة رجل الدجاجة  pied-de-poule والبكلة الزخرفية الكبيرة هنا، فهو مثالي! بالإضافة إلى الجوارب (التي لا مفر منها)، يكتمل هذا المظهر بكارديغان من الصوف الخفيف وسلسلة ذهبية مع قلادة دائرية بالإضافة إلى سوار أبيض وذهبي.

 

 

إطلالة ساحرة للغاية، عندما تريدين لفت الأنظار! من الصعب تحديد العنصر الأكثر إثارة، أكانت الجزمة ذات الكعب العالي والمطرزة بالذهب الكثيف، أو بنطال اللاتكس مع خصر الدانتيل أو معطف الصوف الوردي!

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم