الخميس - 22 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

الأناقة... "فيندي" تكشف عن أولى مجوهراتها التقنية

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
أكسسوارات فيندي
أكسسوارات فيندي
A+ A-

كشف عنها لأول مرة في عرض أزياء Fendi لخريف وشتاء 2020-2021، الأكسسوارات هي نتيجة التعاون مع علامة CHAOS اللندنية أصبحت متاحة أخيرًا.

في شباط الماضي، حدث أسبوع الموضة في ميلانو في جو مزعج. كان Covid-19 يتسبب في أول ضرر له في أوروبا، خاصة في منطقة لومبارديا. عند عرض القطع الأولى من تعاونها مع ماركة الإكسسوارات CHAOS ومقرها لندن على منصة عرض خريف / شتاء 2021، من المؤكد أن Fendi لم تتوقع أن يأخذ هذا المشروع الكثير من المعاني في الأشهر المقبلة. لأنه بعد أيام قليلة من الحدث، أغلقت إيطاليا، مثل غالبية جيرانها الأوروبيين، حدودها وحصرت سكانها. ثم أصبحت التكنولوجيا هي الطريقة الوحيدة للتواصل مع الأحباء.

 

بعد التهدئة وصيف هادئ إلى حد ما، تم تشديد القواعد في العديد من البلدان الأوروبية، ما دفعهم مرة أخرى إلى الحياة اليومية المضطربة بسبب الأزمة. في هذا السياق، اطلقت Fendi و CHAOS مجموعتهما الصغيرة، المستوحاة من الإكسسوارات الأيقونية لسحر هوليوود القديم. ولدت من الحب المتبادل بأغلفة الريترو وحقائب السهرة، حيث تدمج الطرازات التي تخيلتها العلامتان التجاريتان الأشكال المعدنية المثقوبة والمنقوشة مع خبرة الدار الإيطالية في الجلد، ولمسات من الساتان والشعارات المميزة، وتحويل الهاتف الذكي أو الساعة أو حتى سماعات الرأس اللاسلكية إلى جواهر حقيقية. تم تصميم كل واحدة من القطع خصيصًا للتعليق على حزامك أو محفظتك أو ارتدائها حول رقبتك.

تؤكد الأشياء الفاخرة الأخرى على هذا التعاون الأول في جانب غير عادي، مثل هذا القلم ذي اللون الذهبي المتعدد الوظائف الذي يعمل بشكل جيد على الورق أو على الكمبيوتر اللوحي ويمكن ارتداؤه كقرط، كما رأيناه على المنصة أثناء العرض. حقيبة سهرة طويلة مصنوعة من سلسلة من الزردات وحقيبة minaudière مصنوعة من الجلد والساتان مع مقبض على شكل سلسلة ذهب لتجمع بين العملية والأناقة. لم نتوقع أقل من ذلك لهذه الدار الشهيرة.

بيلا حديد ترتدي قلم قرط فندي المتعدد الوظائف
 
الكلمات الدالة