الأربعاء - 26 كانون الثاني 2022
بيروت 11 °

إعلان

8 نصائح... الطريقة المثلى لتنحيف الذراعين (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
تنحيف الذراعين
تنحيف الذراعين
A+ A-

يختلف كل جسم عن الآخر، وكلّنا نراكم الدهون بطرق مختلفة، وبالنسبة للعديد من الأشخاص، فإن الذراعين يمثلان مشكلة كبيرة عندما يزيد وزنك، هذه منطقة مكشوفة للغاية بشكل يومي، لذلك من الطبيعي أن نرغب في فقدان القليل من الدهون وتخفيفها. سنعطيكم بعض النصائح لتنحيف الذراعين.

المراحل التي يجب اتباعها

يجب أن نعلم أنه لفقدان الوزن بشكل دائم، يجب أن ننسى الأنظمة الغذائية التي يطلق عليها "الريجيم المعجزة" والتي تعد بفقدان الكثير من الوزن في وقت قصير. لإنقاص الوزن الزائد والجسم بشكل عام، من الضروري اتباع نظام غذائي متوازن يتناسب مع حالتك الصحية وعمرك، من أجل إنقاص الوزن بشكل تدريجي.

الأكل الصحّي وممارسة الرياضة هما أفضل حليف لك لفقدان الوزن. إذا كنت بدأتِ نظامًا غذائيًا ولكنك غير متأكّدة مما يجب عليك فعله، فنحن ندعوك لقراءة مقالنا، سنعطيك 8 نصائح لفقدان الوزن.

 

 
 

إذا كنت من الأشخاص الذين تتراكم الدهون في ذراعيهم وتريدين خسارتها، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحّي ومتوازن، فمن المهم مراعاة النصائح الآتية:

إنسي الأطعمة المقلية والوجبات السريعة والحلويات، لأنّ هذه الأطعمة لا تزيد من وزنك فحسب، بل إنها تفرز السيلوليت أيضًا.

 

لا ينصح أيضًا بتناول البيسكويت والمعجنات التي تحتوي على السكر مثل الكرواسان والبريوش التي تزيد عن الحدّ.

 

يجب تجنّب اللحوم الباردة والأطعمة الدهنية arcuteriesCh في نظامك الغذائي.

 

بالإضافة إلى ذلك، يُنصح بالتخلص من السكر الزائد والمشروبات الغازية وتقليل استهلاكك للكحول.

 

 

 

بالإضافة إلى النظام الغذائي المناسب، من أجل إنقاص الوزن، سيكون من الضروري أداء التمارين. سيساعد النشاط البدني على شدّ المنطقة والحصول على نتائج أفضل. يمكنك إيجاد تمارين للذراعين لتحقيق أهدافك دون مغادرة منزلك.

 

 

التمرين بواسطة الأوزان، وهذا أمر ممتاز لتنحيف الذراعين وشدّ العضلات في المنطقة. يمكنك القيام به في المنزل بثبات ومثابرة، بعد بضعة أسابيع ستصبح ذراعيك أنحف مع عضل قوي. للبدء قومي بآداء تمرينين أو ثلاثة تمارين من 10 إلى 15 حركة مع الأوزان، وحاولي زيادة شدّة التمرين مع الوقت.

 

 

تعتبر السباحة من الأنشطة التي ستساعدك على إنقاص الوزن أكثر من غيرها. تعتبر هذه الرياضة ممتازة في تحسين الدورة الدموية وتحسين صحّة المفاصل وتعزّز فقدان الوزن وتقوّي عضلات الذراعين، لأنّ هذه المنطقة تتعرّض لضغوط هائلة.

 

 

الكرة الطائرة هي رياضة أخرى مناسبة جدًّا لتقوية الذراعين. نظرًا لأنّ دور الأذرع فيها أساسي، للحصول على نتائج ممتازة.

 
 
 

 

يعتبر حمل الأوزان خيارًا شائعًا وهو فعّال في التمرين وخسارة الوزن. إذا كنت تمارسين الرياضة في النادي، أطلبي من المدرّب أن يمنحك بعض الوقت للتركيز على هذا الجزء من الجسم أيّ الذراعين على وجه التحديد.

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم