الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

النجمات يتزاحمن على هذه الحقائب الفاخرة بأسعار مخفّضة

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
حقائب النجمات
حقائب النجمات
A+ A-

 

من الصعب دائمًا محاولة نسخ مظهر النجمات بشكل كامل. غالبًا ما يكون لرموز الموضة لدينا ميزانية أكبر بكثير من ميزانيتنا وليس من السهل متابعتهم في أسلوبهم. ولكن عند الفحص الدقيق، ندرك أن بعض الشهيرات المحبوبات لدينا يبحثن عن قطع مصممة بأسعار معقولة، وبخاصة الحقائب. بالطبع، يتعلّق الأمر بمبالغ ضخمة، لكنها تعكس العمل اليدوي والصناعة القيمة. تذكري أنه من الحكمة دائمًا أن تستثمري في حقيبة يد مصممة بأسلوب خالد بدلاً من شراء قطعة تعكس "صيحة عابرة". بيونسيه، على سبيل المثال، أمضت الصيف بأكمله مع حقيبة Ark من ماركة Cult Gaia. تباع هذه الأخيرة بسعر 84 يورو على منصة Yoox. هي حقيبة خشبية مخرمة، مثالية لموسم الصيف.

إحدى الشهيرات التي وقعت في حب حقيبة مصممة بسعر معتدل: بيلا حديد. وقع اختيار العارضة ذات الوجه الطفولي على حقيبة مايكل كورس. فقد هرعت إلى حقيبة SoHo  المبطنة، وهي حقيبة كلاسيكية مغطاة بسلسلة فضية، بسعر 365 يورو. شوهدت صوفي تورنر ممثلة مسلسل Game of Thrones وهي تحمل حقيبة صغيرة الحجم من ماركة Staud "". من الممكن الحصول عليها بسعر منخفض 275 يورو. أما بالنسبة الى عارضة الأزياء لعام 2020، بالوما إلسيسر، فقد وجدت لدى Telfar "حقيبة التسوق" مقابل 285 يورو لدى  Vestiaire Collective .

شراء حقيبة مبدع

عندما تريدين أن تقدمي لنفسك هدية لطيفة من خلال تدليل نفسك بحقيبة يد من تصميم أحد المبدعين، فمن الجيد دائمًا التفكير مليًا مسبقًا. إنها ليست خبز باغيت فرنسي، لذلك عليك أن تتأكدي من أنك ستظلين تحبينها كثيرًا في غضون بضع سنوات. دعي الفكرة تنضج، حتى لو كان ذلك يعني تعليق صورة للحقيبة في الصالون الخاص بك. إذا كنت متحمسة، فاذهبي. يجب أن تعلمي أن هذا الاستثمار المدروس جيدًا يمكن أن يكسبك أيضًا المال. تزداد قيمة بعض الحقائب من الدور الكبيرة بمرور الوقت! نعم، التسوق في بعض الأحيان يشبه المعاملات في "وول ستريت".

ALEXA CHUNG-حقيبة من STAUD

 

BELLA HADID-حقيبة « SOHO » من MICHAEL KORS

 

 

KENDALL JENNER - حقيبة BY FAR « RACHEL BAG »

 

 

IRINA SHAYK - حقيبة DEMELLIER « LOS ANGELES»

 

 

BEYONCÉ - حقيبة CULT GAIA « ARK»

 

 

KATIE HOLMES - حقيبة STRATHBERRY « BUCKET BAG»

 

 

HAILEY BIEBER-حقيبة MANU ATELIER « RUCHED BAG»

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم