الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

صيحة Classic Ultra Mini Chestnut... كايا جربير تروّج لها أيضاً

المصدر: النهار
فاديا صليبي
كايا جربير
كايا جربير
A+ A-

 كايا جربير اندهشت أيضاً! بعد مجموعة من النجمات مثل كيندال جينر، جيجي حديد، صوفيا ريتشي أو ريهانا، استسلمت ابنة سيندي كروفورد لاتجاه UGG بدورها. في لوس أنجليس، كاليفورنيا، ظهرت العارضة لعدة أيام متتالية منتعلة Classic Ultra Mini Chestnut.

 

خلال الأسابيع القليلة الماضية، اختارت الشابة البالغة من العمر تسعة عشر عامًا المظهر المريح المناسب في اتجاه الملابس اليوميّة في الوقت الحالي. اختلاف لطيف عن جزمة Classic Ultra Mini التقليديّة، يعتبر هذا الحذاء لا مفرّ منه لهذا الموسم. وقد فهمت النجمات ذلك بالتأكيد!

 
العارضة كايا جربير
 
 

عودة كبيرة لحذاء UGGS

هذا العام أكثر من أي وقت مضى، يعتبر UGGs حاضراً جدًا في مجال الموضة. إذا كان عام 2020 مرادفًا للملابس المريحة، يبدو أن عام 2021 يسير على المسار نفسه. ما الذي يمكن أن يكون أجمل من انتعال زوج من UGGs، حيث تشعرين وكأنك منتعلة الشبشب؟ في مواجهة هذه الإثارة، سارعت العلامة التجارية الأوسترالية إلى اغتنام الفرصة للتعاون مع الشهيرات. استدعت مؤخرًا أندريه ليون تالي، صحافي الموضة والساعد الأيمن السابق لآنا وينتور، لحملتها لربيع وصيف 2021. في حين أن سنوات التسعينيات لا تتوقف أبدًا عن إلهامنا، فإن العقد الأول من القرن الحالي بعيد كل البعد عن قول كلمته الأخيرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم