السبت - 15 أيار 2021
بيروت 22 °

إعلان

أمازون تطلق أقراط ميغان ماركل المهداة من الملكة... كم بلغ سعرها؟

المصدر: النهار
فاديا صليبي
أقراط ميغان ماركل
أقراط ميغان ماركل
A+ A-

عندما ظهرت ميغان ماركل في أول مشاركة ملكية فردية لها على الإطلاق مع الملكة، ارتدت الدوقة زوجًا جميلًا من الأقراط المرصعة باللؤلؤ والألماس اللذين أهدتهما لها الملكة. وعلى الرغم من أن الأقراط الأصلية قد تكون بعيدة المنال، فقد رصدنا أقراطاً شبيهة ورائعة على أمازون - ويبلغ سعرها 22 جنيهًا إسترلينيًا فقط في الأوكازيون!

أقرّ المراقبون للعرش الملكي بأنّ هذه الأقراط هي من مجموعة المجوهرات الفاخرة Birks،  في غضون ذلك، أكد قصر باكنغهام أن الملكة أهدت هذه الجواهر للدوقة.

 
 

أقراط من الفضة واللؤلؤ الصناعي، السعر 22.09 جنيهًا إسترلينيًا (20 دولارًا)، أمازون

 

مع فستان زفافها تزيّنت ميغان بهذا الزوج من الأقراط المرصعة باللؤلؤ والألماس واللذين أكد قصر باكنغهام لاحقًا أنهما هدية من الملكة.

إذا كنت قد أحببت بساطة وأناقة مظهر ميغان، والأقراط التي ظهرت فيها أيضاً في تلك الزيارة التي لا تُنسى والتي استمرت يومًا كاملاً في تشيشاير في حزيران 2018، فتأكدي من إطلاعك على أقراط أمازون الرائعة التي ستجعلك تقومين بعمل مزدوج!

تأتي الأقراط الشبيهة في مقاسين وهما كريستال شواروفسكي ولؤلؤ صناعي مرصع بالفضة. ويبدو أن المتسوقين أحبوا هذه الأقراط، فقد حصلوا على 4.6 نجمات من تصنيف 5.

في الوقت الذي ارتدت فيه ميغان تلك الأقراط، حدد مراقبو العرش الملكي على أنّ سعرها يبلغ 1،095 دولارًا اللؤلؤ Akoya  والألماس المحدّد بالذهب الأبيض من Birks ، ولكن تم التكهن أيضًا بأنها قد تكون من مجموعة المجوهرات الشخصية للملكة.

بغض النظر عن الأصل، فإن هذه الجواهر مذهلة، ونحن مستعدون لشراء الأقراط التي تشبهها!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم