الأحد - 11 نيسان 2021
بيروت 17 °

إعلان

خمس علامات تجارية للأزياء الخضراء عليكِ اكتشافها في نيسان (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
ماركات تدافع عن البيئة
ماركات تدافع عن البيئة
A+ A-

قلقة، الأزياء ملتزمة بإنقاذ الكوكب. في الوقت الذي يقوم فيه المستهلكون والمبدعون بتغيير طريقة استهلاكهم بشكل جذري، لم يعد إيجاد بدائل جديدة عملاً روتينيًا. في فجر الربيع وأول شعاع للشمس، تقدم العلامات التجارية مجموعاتها المستدامة والمبتكرة. لدى Carel، الإكسسوارات كالنجوم الساطعة: حقيبة سكوبيدو فائقة الألوان مصنوعة يدويًا ويتم إعادة تدوير الحقائب الصغيرة اللامعة.

 تكشف العلامة الفرنسية الإيطالية الشابة Instance عن خزانة ملابسها الأنثوية الأنيقة والأخلاقية. تكتسب أحذية بلوم باريس Bloom Paris  النباتية ألوانًا منعشة دون الإضرار بالكوكب. البلوزة ملوّنة بظلال طبيعية تم الحصول عليها من الفواكه والخضروات لدى Laurence Bras. أخيرًا، حتى حذاء أديداس ستان سميث الشهير الذي يعشقه النجوم، حصل على تجديد وعودة خضراء بالتعاون مع Zalando. نظرًا لأنه يجب علينا إنقاذ الكوكب الأزرق، إليك هذه العلامات التجارية التي ستصنع ربيع عام 2021.

كاريل، الأكسسوارات المعاد تدويرها أنيقة

أكثر خضرة من أي وقت مضى، تحتفل Carel بالأيام المشمسة بخطها الأول من الأحذية ذات المصادر البيئية. هذا الصيف، تزودنا العلامة التجارية بأحذية أطفالها الجديدة Caren المنفّذة بغليتر معاد تدويره، في إصدار محدود للغاية. الأكثر؟ صممت تلك الأحذية من مادتين عاليتي الجودة، من قصاصات الإنتاج والمنتجة في إسبانيا.

المنتوج الثاني: حقيبة سكوبيدو. أكسسوار ملون، يتماشى تمامًا مع اتجاه الموسم، ولكن قبل كل شيء، مصنوع من ألياف بلاستيكية معاد تدويرها. من خلال هذه الحقيبة المنسوجة يدويًا، وهي أحد اتجاهات الإكسسوارات الرئيسية لفصل الربيع، تدعم العلامة التجارية مؤسسة اجتماعية ملتزمة بمكافحة التمييز ضد النساء غير المتزوجات في الهند.

Carel

 
Carel
 

Instance وخزانة ملابسها الرقيقة المستوحاة من إيطاليا

إنها قبل كل شيء قصة ثقافة فرنسية إيطالية مزدوجة ودرس في الحياة. شابة تبلغ من العمر 26 عامًا، ومقرها في ميلانو، جعلت Maud Gérard من Instance علامة تجارية ملتزمة. خزانة ملابس أنثوية خالدة وأخلاقية، تصمم مود القطع التي تحتاجها حقًا ووفقًا لرغباتها. خامات نبيلة، الأقمشة المنسابة، العلامة تلبس النساء في حياتهنّ اليومية.

بعيداً عن الإنتاج المحلي، المصممة تستلم موادها من منطقة متخصصة في الحرير: بالقرب من بحيرة كومو، في إيطاليا. ومن بين القطع الخالدة، تكشف العلامة النقاب عن بلوزاتها الحريرية أو القطنية والفساتين الطويلة والسراويل "المثالية". الأكثر جمالاً لاكتشافها: البلوزات الرقيقة بألوان الباستيل. بالسعر المناسب، تحرص على إمكانية تتبع الأقمشة، واحترام ظروف عمل موظفيها.

Instance
 
Instance
 
 

بلوم باريس، الحذاء النباتي والأنيق

لصالح التصنيع المحلي والحرفي، يفضل بلوم دائرة أكثر فاضلة. بالنسبة لمؤسسها، وهو محامٍ باريسي نشط وملتزم بقضية الحيوان، كان إنتاج حذاء نباتي أمرًا واضحًا. وشعاره: "لا يجب أن يعاني أي كائن حي ويستغل". وبالتالي، فإنّ العلامة التجارية تستخدم فقط مواد نباتية ضمن دوائر قصيرة من إيطاليا وإسبانيا وتصنّع أحذيتها في البرتغال.

دائماً في نهج أقل تأثيراً، المواد مصنوعة من ألياف عضوية ومعاد تدويرها. يعكس الفخامة والأخلاقية، حذاء بخطوط نقية، يرفع من نهج حماية الكوكب. أقل كلاسيكية، بلوم تنشر خط ربيع وصيف 2021 في مجموعة من الألوان. جديد في الصناعة، تعتزم العلامة التجارية الشابة التي تم إطلاقها في عام 2020 تغيير الوضع من دون تهاون.

Bloom Paris
 
 

Laurence Bras البلوزة الفاخرة ذات الصبغة الطبيعية

سيكون الصيف حارًا، ولكن أخضر بشكل خاص لدى Laurence Bras! للاحتفال بربيع وصيف 2021، تشير العلامة إلى العودة الوشيكة للبلوزة. دائمًا ما تكون متلألئة وجديدة ومميزة. غير سامة، ملونة بشكل طبيعي ونباتي. يتم الحصول على اللون الأزرق المتوسطي الطبيعي النابض بالحياة من الفواكه أو الخضروات أو الجذور أو النباتات. هذه الممارسة المبتكرة بعيدة كل البعد عن كونها جديدة: كانت تستخدم العديد من الحضارات هذه التقنية لصبغ خيوطهم وملابسهم وكذلك بياضات الأسرة. يسمح هذا البديل البيئي المبتكر للمصممة بتجنب الأصباغ الكلاسيكية التي غالبًا ما تتكون من مواد كيميائية تلوث البيئة وتضر بصحتك. للسفر بخفّة هذا الصيف، تكمل Laurence Bras خزانة ملابسها بقمصان منقوشة أخرى وشورت برمودا، بنفس العملية. خزانة ملابس للنساء.

Laurence bras

 
Laurence bras
 
 

Zalando x Adidas يعيدون التفكير في ستان سميث المسؤول عن البيئة

امتدت أحذية ستان سميث، النموذج الرائد للعلامة التجارية منذ عام 1973، إلى عقود دون أن تتعرض لأي تجاعيد. المتانة تلزم، فإن الرمز الخالد لهذا الحذاء الرياضي هو المثال. دائمًا ما يكون بسيطًا وخالدًا، يأتي النموذج بثلاثة أنماط راقية: OG والتخصص والمؤسسة.

الإيجابي؟ جزء علوي مصنوع من مواد معاد تدويرها عالية الأداء خضراء فاخرة. في حملة #Stansmithforever، تدعو العلامتان التجاريتان المؤثرة لينا سيمون بدعم الحذاء بمواده الجديدة، وهي معروفة بحبها للريترو وأسلوبها المستوحى من السبعينيات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم