الثلاثاء - 01 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

مفاجأة للمعلمين في يومهم العالمي... شركة طيران تقدّم 21 ألف تذكر سفر مجانية

المصدر: "الصن"
محمد أبو زهرة
الطيران القطري.
الطيران القطري.
A+ A-
قدمت شركة الخطوط الجوية القطرية مفاجأة سارة للمعلمين، بتقديم 21 ألف تذكرة سفر مجانية لهم في يومهم العالمي، كبادرة شكرٍ لهم على تفانيهم في تعليم الطلاب رغم مخاطر جائحة كورونا، بالإضافة إلى خصم 50 في المئة لصديق أو أحد أفراد الأسرة.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإن الخطوط الجوية القطرية وجّهت الشكر للمعلمين على تفانيهم في تعليم الطلاب بتقديم 21 ألف تذكرة مجانية، حيث ينتهي العرض في 8 تشرين الأول الحالي.

ويحصل المعلمون على تذكرة مجانية على الدرجة السياحية إلى أي وجهة معروضة من قبل الخطوط الجوية القطرية، بالإضافة إلى خصم 50٪ على التذكرة التي يمكن للمدرس استخدامها بنفسه في المستقبل، أو لصديق أو أحد أفراد العائلة.

ويحق للعاملين في مجال التعليم من أكثر من 75 دولة تُسيّر الخطوط الجوية القطرية حالياً رحلاتها إليها؛ الحصول على هذه التذاكر. ولضمان نزاهة وشفافية عملية تقديم الطلبات، سيتلقى كل بلدٍ عدداً محدداً من التذاكر يوميّاً وعلى مدار ثلاثة أيام.

يجب أن تمر الرحلة عبر الدوحة ويمكن استخدامها من 20 تشرين الأول الحالي وحتى 30 أيلول المقبل.

وقالت الخطوط الجوية القطرية في بيان لها: "بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، نود أن نشكر جميع المعلمين حول العالم على عملهم الجاد وتفانيهم في تعليم طلاب العالم خلال هذه الأوقات المضطربة".


وأضافت الشركة: "لإظهار امتناننا، نقدم تذاكر طيران مجانية لـ21000 مدرس لاستخدامها هذا العام ، أو للتخطيط لقضاء عطلة في العام 2021".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم