الخميس - 22 نيسان 2021
بيروت 19 °

إعلان

مذبحة أسرية... مصري يقتل زوجته وشقيقه ويصيب زوج شقيقته

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
تعبيرية.
تعبيرية.
A+ A-
جريمة بشعة أثارت ردود فعل غاضبة في الشارع المصري، بعدما تجرّد شاب من كل مشاعر الإنسانية وارتكب مذبحة أسرية بقتل والدته ذبحاً بالسكين قبل أن يطعن شقيقه، كما شرع في قتل زوج شقيقته الذي نقل إلى المستشفى في حالة حرجة.
 
وشهدت منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة مذبحة أسرية لشاب في بداية العقد الثاني راح ضحيتها والدته وشقيقه وشرع فى قتل زوج شقيقته بسبب خلافات عائلية.
 
وأكد المتهم في التحقيقات أنه لم يكن يقصد قتل والدته وشقيقه، مؤكداً أن الجريمة وقعت بعد حضور شقيقته وزوجها إلى منزلهم، لتناول الغداء معهم، لينشب خلاف بين شقيقه وشقيقته، وعندما حاول التدخل بينهما تعرض للضرب من شقيقه، قائلاً: "لم أشعر بنفسي وأخذت السكين وقمت بطعنه دون وعي".
 
وتابع المتهم: "سمعت صرخات أمي، وحاولت أخذ السكين مني، فقمت بنحرها من رقبتها، ثم طعنت زوج شقيقتي في ظهره عندما حاول الإمساك بي، وكان يردّد أنت مجنون قتلت أمك وأخاك".
 
وتبين من التحريات، وفاة كل من طالب جامعي بطعنتين في البطن، وأمه ربة منزل 59 سنة بطعنة في الرقبة والدة الأول، فيما أكدت شقيقته الأمر وأقرت بحدوث مشاجرة بين شقيقيها ليقوم المتهم بطعن والدته التي تدخلت وقتل شقيقه، وكذا أصاب زوج شقيقتهما بجروح في الظهر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم