الأحد - 09 حزيران 2024

إعلان

لقاء سويدان لـ"النهار": لم أتوقع ضجة ظهوري بفستان الزفاف... وهذه حقيقة علاقتي بالطبيبة الزائفة

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
لقاء سويدان
لقاء سويدان
A+ A-
فاجأت الفنانة المصرية لقاء سويدان الجميع بظهورها بفستان زفاف في جلسة تصوير ظهرت فيها بكامل أناقتها، وكأنها تحتفل بعرسها، ما أثار فضولاً لمعرفة ما إذا كانت احتفلت بزواجها بالفعل، أم أن الأمر غير ذلك.

رواد مواقع التواصل، تكهنوا بأنها بالفعل احتفلت بزواجها، لتنهال عليها التهاني والمباركات، متمنين لها السعادة في حياتها الجديدة.
 
الممثلة المصرية، كشفت في تصريحات خاصة لـ"النهار" عن أنّها كانت تحضر إحدى الحفلات لتكريمها بالإسكندرية، فاقترح عليها المصور وفريق العمل الخاص بها، أن تخضع لجلسة تصوير جديدة، فظلت تبحث عن فكرة لم تظهر بها من قبل في جلسات التصوير، فراق لها الفستان الأبيض، ولاقت ذلك ترحيباً من فريق عملها.

عاشت سويدان، أجواءً لم تحدث أثناء الاحتفال بزواجها الحقيقي، حيث قالت: "أنا بطبعي خجولة للغاية ففضلت عند الاحتفال بزواجي أن يكون الحفل ذا طابع هادئ وارتديت فستاناً بسيطاً، للغاية لكن ما حدث في هذه الجلسة التصويرية وما شعرت به من أجواء زينة العروس المميزة لم يحدث من قبل".

الفنانة المصرية، نفت تعمدها إثارة الجدل حولها بتلك الجلسة التصويرية، لا سيما أنها لم توضح تفاصيلها وغابت عن جمهورها يومين، ما دفعه للتكهن بزواجها على الرغم من أن ذلك ليس بصحيح، فأوضحت أنها لم تتوقع من الأساس أن يلقى الأمر هذا الاهتمام كله، فبعدما نشرت خبيرة التجميل والمصور اللقطات المصورة، تعاملت مع الأمر على أنه عادي وعادت لاستئناف نشاطها الفني، ففوجئت بما دار عبر مواقع التواصل، وتلقيها عشرات الاتصالات للاستفسار عن الأمر.

تطرقت سويدان إلى أزمة ثانية كادت تتسبب لها في مشكلة كبيرة، وهي انتشار صور لها وهي تروج لإحدى متخصصات جراحات التجميل في مصر، لكن الصدمة هي إلقاء القبض على هذه السيدة أمس، بعدما تبين أنه لا علاقة لها بمجال الطب أو جراحات التجميل.

لقاء، كشفت عن علاقتها بتلك الطبيبة المزعومة وقالت إنها لم تعرفها اطلاقاً، لكن إحدى صديقاتها عرّفتها إليها، فلم تشك لحظة أنها طبيبة مزيفة، نظراً لحملات الدعاية المكثفة التي تشنها عبر مواقع التواصل، وتعاملها مع عدد آخر من الفنانين معها، ما خلق بداخها الطمأنينة للتعامل معها، لكنها لم تشعر بالراحة عند رؤيتها وقررت الا تخضع لأي إجراء طبي على يديها، معبرة عن دهشتها من جرأتها في الترويج لنفسها على مواقع التواصل، على أنها طبيبة وهي لا علاقة لها بالمجال نهائياً.

في نهاية حديثها، كشفت سويدان عن أنها تحضر لمفاجأة فنية جديدة للجمهور تعكف على تصويرها حالياً، وسوف تكشف عن تفاصيلها عند الانتهاء منها، متمنية أن تنال إعجابه.

.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم