الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

تفاصيل واقعة صفع لقاء سويدان لميدو عادل عقب انتهاء عرضهما المسرحي "سيد درويش"

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
ميدو عادل ولقاء سويدان
ميدو عادل ولقاء سويدان
A+ A-
نشب خلاف كبير بين الفنانة المصرية لقاء سويدان ومواطنها الفنان ميدو عادل، عقب انتهاء عرض مسرحيتهما "سيد درويش" التي استمر عرضها على مدار أربع سنوات توالياً، ووصل الأمر إلى النيابة الإدارية للتحقيق فيما جرى بينهما.

تفاصيل الواقعة، تعود إلى انتشار أنباء تُفيد بصفع سويدان لميدو عادل على وجهه عقب إنزال الستارة وانتهائهما من العرض المسرحي، حيث نشب بينهما خلاف لفظي تطوّر إلى تعدّيها عليه بالضرب وفقاً لروايات شهود العيان ومؤلّف المسرحية إبراهيم السيد.
 
ودوّن السيّد شهادته عبر "فايسبوك"، موضحاً أنّها صفعته على وجهه على خشبة المسرح ورفضت تحية الجمهور، مضيفاً أن هذه ليست الواقعة الأولى لها في تاريخ المسرح بل سبق وتسببت في إفساد العروض نتيجة تصرفاتها غير المفهومة مع زملائها، مشيراً إلى أن أصحاب تلك الوقائع لا يزالون على قيد الحياة ويشهدون بذلك.

وكشف عن أن النيّة كانت مبيتة لدى لقاء الخميسي، كي تفسد فرحة الانتهاء من العرض المسرحي الذي حقق نجاحات ملموسة طوال السنوات الأربع الماضية، مؤكداً أنها نجحت بالفعل في خطتها.

 
لم يعلق ميدو عادل، على تلك الأزمة بشكل مباشر، لكنه استعان بأبيات للشاعر نجيب سرور، كان نشرها في العام 2017 عبر حسابه في "فايسبوك"، وكتب: "العظيم نجيب سرور، سبحان الله... من 6 سنين".
 

أمّا لقاء سويدان، فأكدت خلال تصريح خاص لـ"النهار" أن هناك تفاصيل عدة بالأزمة، ومن البديهي أنه حاول استفزازها كي يصدر منها هذا رد الفعل، موضحةً أن الخلاف بينهما مستمر منذ فترة، وأنها تقدمت بشكوى للنيابة الإدارية في شهر آب الماضي، ودعمتها بالمستندات التي تؤكد صحة ما تدعيه، وعقب الانتهاء من تلك التحقيقات سوف تكشف عن أسباب الخلاف للجمهور.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم