الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

سمية الخشّاب ترفض التنازل عن مقاضاة رامز جلال... و"حرب مدبَّرة وراء فشل بـ 100 راجل"

المصدر: النهار
سميّة الخشّاب ورامز جلال
سميّة الخشّاب ورامز جلال
A+ A-
تحدّثت الممثلة المصرية سميّة الخشّاب، للمرّة الأولى عن تفاصيل الإصابة التي تعرّضت لها أثناء مشاركتها في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" الذي يقدّمه مواطنها رامز جلال، هذا الموسم الرمضاني، إذ أوضحت أنّها أصيبت بتمزّق في الكتف، ولم يظهر ذلك للجمهور، فتمّ قصّه حتّى لا تظهر وهي تستغيث وتطالب بوقف التصوير، نتيجة الآلام التي تشعر بها.

الخشاب، قالت في تصريحات لصالح برنامج "تفاعلكم"، إنّها "اتّخذت بالفعل الإجراءات القانونية ضدّ القائمين على البرنامج، حيث شعرت منهم بعدم الاهتمام بحالتها الصحية، حتى بعدما تمّ نقلها إلى المستشفى بالإمارات، ما أثبت لها عدم مراعاتهم سلامة الضيوف، ولكن اهتموا فقط بتصوير الحلقة، وتحقيق غرضهم".
 

كشفت أيضاً عن أنّها لم تستكمل رحلة علاجها، نتيجة انشغالها في تصوير "بـ100 راجل" الذي يُعرض حالياً بالموسم الرمضاني، فاضطرت لاستكمال تصويره رغم الإصابة، ما أدّى إلى شعورها بالمضاعفات نتيجة ذلك.

أمّا عن الانتقادات التي تواجه المسلسل، وحملة السخرية من البوستر الترويجيّ الخاصّ به، فأوضحت أنها تتعرّض لحملة تشويه مقصودة، ومدبّرة، لكنّها تجاهلت تلك الآراء السلبية، وتحتفل بآراء الجمهور الحقيقي، الذي أكّد قوّة العمل ونجاحه.

سمية، كشفت عن أنّها "تحتاج إلى فترة علاج نفسي، من التأثيرات التي سيطرت عليها نتيجة تجسيد شخصية غالية في هذا العمل الدرامي"، فظهرت بشخصية سيّدة تتعرّض للعديد من الصعوبات والأزمات ويقع عليها الظلم طول حياتها، مشيرة إلى أنّها "تأثرت بها وتسبّبت في دخولها أزمة نفسية تحتاج للعلاج".

ويشار إلى أنّ "بـ100 راجل" ينتمي إلى نوعية أعمال الدراما الشعبية من إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج إبرام نشأت، وتأليف محمود حمدان، ويشارك في بطولته بجانب الخشّاب: نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبدالمغني، محمد عبدالعظيم، هالة فاخر، إبراهيم السمان، ومحمد القس.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم