الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

رغم وفاته... ملصق منفرد لطارق عبدالعزيز في "وبقينا اتنين"

المصدر: النهار
طارق عبدالعزيز
طارق عبدالعزيز
A+ A-
أيام قليلة، وتبدأ القنوات التلفزيونية، في عرض أعمال درامية جديدة، تأجلت إلى النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، منها "وبقينا اتنين" بطولة رانيا يوسف وشريف منير.

وخلال الساعات الماضية، طرحت الشركة المنتجة الملصقات الدعائية الرسمية، استعداداً لعرضه، ظهر فيها أبطال العمل بصورة منفردة، لكن الملصق الدعائي الذي ظهر فيه الراحل طارق عبدالعزيز، كان الأكثر تأثيراً في الجمهور، وانتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل، حيث حرص عدد كبير من الناشطين على الدعاء له بالرحمة، لا سيّما أنه توفي أثناء تصويره، وسيكون العمل الأخير الذي سيظهر فيه لمحبيه.

عبد العزيز، فجع زملاؤه ومحبوه في الوسط الفني، بوفاته بشكل مفاجئ في شهر كانون الأول الماضي، أثناء تصوير مشاهده الأولى في المسلسل، حيث توقفت عضلة القلب بشكل مفاجئ، وحاول شريف منير إسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل نقله إلى المستشفى القريب من موقع التصوير.
وحرص صناع المسلسل على عدم حذف مشاهده، أو الاستعانة بممثل غيره لاستكمال الدور تخليداً لذكراه، وعولج الأمر بشكل درامي، بحيث يستكمل الفنان إدوارد، تصوير المسلسل ولكن بشخصية مختلفة عن التي يظهر فيها الراحل.
 

"وبقينا اتنين" كان يفترض أن يعرض في نهاية العام الماضي، وبدأت بالفعل إحدى القنوات الفضائية الترويج له، لكن توقف تصويره، لمرور العاملين فيه بصدمة نفسية لوفاة زميلهم أمام أعينهم بشكل مفاجئ، كما طالبوا بتغيير الفيلا التي شهدت الواقعة، حيث كان يجري التصوير.

"وبقينا اتنين" يشارك في بطولته صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، وآخرون من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم