الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

رغم رحيلهما... مصطفى درويش وطارق عبدالعزيز حاضرين في رمضان

المصدر: "النهار"
الراحلان طارق عبدالعزيز ومصطفى درويش
الراحلان طارق عبدالعزيز ومصطفى درويش
A+ A-
لقطات محزنة ستظهر في عملين دراميين ضمن المنافسة الدرامية التي يشهدها الموسم الرمضاني، تتجلّى في ظهور الممثل الراحل طارق عبدالعزيز للمرة الأخيرة بعدما رحل فجأة داخل موقع تصوير مسلسل "بقينا اتنين".
 
كما حرص صنّاع الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" على تكريم اسم الراحل مصطفى درويش، الذي كان أحد أهم أبطال الجزء الاول الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وفي التفاصيل، فوجئ متابعو "كامل العدد" الذي تلعب بطولته دينا الشربيني، بوجود صورة مصطفى درويش، الذي توفي في أيار الماضي، على إثر أزمة قلبية مفاجئة، فكان من المتوقع بعدما تم الإعلان عن الجزء الثاني، أن يكون دوره قد انتهى.
 
الكاتبة رنا أبو الريش، مؤلفة المسلسل، اتفقت مع الجهة المنتجة وباقي صنّاعه، على ألا يتم استبدال بدرويش، ممثلاً آخر نظراً لصعوبة الموقف عليهم وعلى من سيوافق على الدور، لذا تم وضع مخرج درامي لهذا الموقف المحزن، وهو أن تتم الإشارة في الحلقة الأولى إلى وفاة الشخصية. كما تظهر الممثلة القديرة ميمي جمال، بشخصية والدته، وبهذه الصورة سيتكرر اسم شخصيته "عمر" للجمهور غالبية المشاهد، وذلك تكريماً له وتخليداً لذكراه.

وفاة طارق عبدالعزيز في شهر كانون الأول الماضي، بشكل مفاجئ داخل موقع تصوير مسلسل "وبقينا اتنين" كانت فاجعة كبيرة تعرّض لها الجمهور والوسط الفني في مصر، وتسبّب رحيله في إرباك خطة عرض المسلسل الذي يتقاسم بطولته رانيا يوسف وشريف منير، فبعدما كان من المفترض أن يُعرض نهاية العام الماضى، أعلنت الجهة المنتجة مطلع الأسبوع الحالي، وجوده في النصف الثاني من شهر رمضان.

طارق عبدالعزيز، سوف يظهر في الحلقات الأولى، رغم عدم استكمال مشاهده، وتصوير أربعين بالمئة منها فقط، حيث حرص صناعه على عدم حذفها أو الاستعانة بآخر لاستكمال شخصيته، لكن تمت معالجة الأمر درامياً ويصبح لشريف منير، ثلاثة أصدقاء بدلاً من اثنين، وينتهي دوره عند المشهد الأخير الذي صوّره.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم