الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بوستر "صِلة رحم" لـ إياد نصّار يثير حماسة الجمهور... هل يناقش قضية تأجير الأرحام؟

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
بوستر مسلسل صلة رحم
بوستر مسلسل صلة رحم
A+ A-
يُنافس النجم الأردني إياد نصار، في الدراما المصرية الرمضانية هذا العام بمسلسل "صلة رحم"، ويشاركه بطولته النجمتان يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد، وتدور أحداثه في إطار خمس عشرة حلقة، كغالبية الأعمال التي تخوض المنافسة.
 
خلال الأيام الماضية تم طرح البوستر الترويجي الرسمي الخاص بالمسلسل، ظهر فيه نصّار، وهو يتوسط أبو اليزيد واللوزي، وظهرت كل منهما في مراحل الحمل الأخيرة، ما أثار حالة من التشوّق لدى الجمهور لمعرفة تفاصيل قصته، وهل سيناقش مؤلفه محمد هشام عُبيّة، قضية شائكة مثل أعماله السابقة أم لا.

 
من بين المعلومات المتداولة حول قصة المسلسل أنه يناقش قضية تأجير الأرحام، ويجسّد نصار، من خلاله شخصية طبيب تخدير.
 
مصدر من فريق العمل، أكّد خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" أنّ قصته ستكون مفاجأة، حيث تدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي تشويقي، يتناول قضية شائكة ولكن بزاوية مختلفة، تُعرض لأول مرة عبر القنوات التلفزيونية العربية ولم يتم تناولها من قبل.
 
"صِلة رحم" كان من المفترض أن يشارك في بطولته بجانب إياد نصار، الممثلة ريهام عبدالغفور، لكن يبدو أنّها اعتذرت عنه بعد وفاة والدها الممثل القدير أشرف عبد الغفور، في حادث سير نهاية العام الماضي، حيث كان سيشارك في بطولته وبعد رحيله تم استبدال الممثل نبيل نور الدين به.
 
وتضم قائمة العمل حالياً مجموعة كبيرة من النجوم منهم: محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم