الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

نادين نسيب نجيم تتصدّر "الترند"... بين تشويق برومو "2024" واعتذار عن خطأ "غير مقصود" (فيديو)

المصدر: "النهار"
البوستر الرسمي لمسلسل "2024".
البوستر الرسمي لمسلسل "2024".
A+ A-
كشفت الممثلة نادين نسيب نجيم عن البرومو الرسمي لمسلسلها الرمضاني "2024"، حيث ظهرت إلى جانب الممثل محمد الأحمد.

وشاركت جمهورها ببوستر رسميّ للعمل المنتظر، ثمّ أتبعته بالبرومو، مرفقة إياه بتعليق قالت فيه: "أوقات العيون بتكشف أسرار... 2024 يُعرض خلال شهر رمضان المبارك".
 
 
مسلسل "2024" هو الموسم الثاني من "2020"، الذي حقّقت نجيم بفضله نجاحاً كبيراً إلى جانب ثنائيّتها مع الممثل قصيّ خولي. وهو ما دفعها إلى التعليق على البوستر الرسمي لـ"2024" قائلة: "القضية بعد ما تسكّرت".

ويتابع صنّاع العمل تصوير الأجزاء الأخيرة من المشاهد كي يكون حاضراً ضمن المنافسة الرمضانية، وهو من كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة "صبّاح إخوان".

 
أمام التفاعل الكبير الذي حاز عليه البرومو التشويقيّ للمسلسل، وقّعت نجيم في "خطأ غير مقصود"، على حدّ تعبيرها، بعدما نشرت مقطع فيديو، عبر خاصيّة القصص المصوّرة في حسابها عبر "إنستغرام"، ظهرت فيه تتناول مشروباً من شركة "ماكدونالدز" المتّهمة من شريحة واسعة من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، بدعم إسرائيل.
 
وعلى الفور، تسبّب الفيديو بموجة غضب من المتابعين بسبب ما اعتبروه دعماً من نجيم لهذا المنتج وعدم التزام بحملات المقاطعة، ممّا اضطرها إلى التوضيح، عبر سلسلة من الفيديوات عبر خاصية القصص المصوّرة في "إنستغرام"، أنّها لم تقصد الترويج أبداً للمنتج الأميركي، مشيرةً إلى أنّ تناولها المشروب جاء عفوياً وروتينياً.

وشدّدت نجيم على نسيانها أنّ "ماكدونالدز" من ضمن الشركات المقاطَعة، مذكّرة بمواقفها الداعمة لفلسطين، مضيفة أنها قرّرت التحدّث بصدق مع جمهورها وحذف الفيديو.

وقالت: "أدرك أنّ لكم حقاً عليّ، وأنتم محقّون في ردود أفعالكم، وأنا أعتذر. لم يخطر في بالي أبداً الترويج لـ"ماكدونالدز"، الشركة لا تعنيني، ولكن تناول مشروبها مجرّد عادة من عاداتي على متن الطائرة".
 
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم