الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

جدل بعد إطلاق حسام حبيب أغنية "كدّابة"... ما علاقة شيرين؟

المصدر: "النهار"
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
A+ A-
عادةً ما يتكهّن الجمهور بربط الفنانين بين حياتهم الخاصّة وكلمات أغنياتهم الجديدة، وبخاصّةٍ من فشلوا في الحفاظ على علاقاتهم العاطفية والزوجية... هذا ما حدث مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وطليقها الملحّن والمطرب حسام حبيب، بعدما طرح كلّ منهما أغنية جديدة موجّهة إلى الحبيب الخائن، إذ أثار روّاد مواقع التواصل حالة من الجدل بعدما خمّنوا أنّها رسائل غير مباشرة بينهما.

بعد غياب سنوات طويلة، عاد حبيب إلى الجمهور بأغنية "كدّابة" التي طرحها بالتعاون مع "روتانا"، وهي الشركة التي أنتجت لشيرين، أغنية "الدهب" التي طرحتها مطلع شباط الحاليّ.

ومنذ أن كشف طليق شيرين عن اسم الأغنية، يتعرّض إلى السخرية من بعض روّاد مواقع التواصل، وقد أطلقوا توقّعات بأنّه يوجّه رسالة إلى شيرين.

من جهته، رفض كاتب كلمات الأغنية الشاعر عمرو المصري ربط الأغنية بالأزمة بين حسام وشيرين، وكشف ـ خلال تصريحات تلفزيونيّة ـ عن أنّه كتب كلماتها منذ عام، وكانت علاقتهما مستقرّة، نافياً ما تردّد بأنّ حسام يوجّهها إلى طليقته.

حسام وشيرين من أكثر الثنائيّات على الساحة الفنية في مصر والوطن العربيّ التي شغلت أحاديث الجماهير، وذلك بسبب أزماتهما المتكرّرة، فنشوب الخلافات بينهما تنتهي بإعلان الطلاق، ثمّ بعد فترة قصيرة يعلنان العودة إلى بعضهما بعضاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم