الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

زوجة حلمي بكر تتقدّم ببلاغ ضد مصطفى كامل

المصدر: "النهار"
مصطفى كامل وزوجة حلمي بكر
مصطفى كامل وزوجة حلمي بكر
A+ A-
تقدّمت زوجة الموسيقار حلمي بكر سماح القرشي ببلاغ إلى الشرطة ضد الفنان مصطفى كامل، تتهمه فيه بتشويه سمعتها، وذلك بعد البيان الذي أصدره وطالبها فيه بعدم ذكر اسمه في مقابلاتها الصحافية منعاً للكشف عن المستور، كما اتهمها بتأجير بلطجية للتعدي على بكر في أثناء فترة طلاقهما.

محامي القرشي، توجه صباح أمس الإثنين، إلى مديرية أمن الجيزة، وطالب برفع دعوى قضائية ضد كامل بتهمة التشهير بسمعتها من خلال تصريحات صحافية، نافياً ما ذكره أنّ موكلته استأجرت بلطجية للتعدي على زوجها.

وكانت الأزمة بين كامل وزوجة سماح القرشي قد اندلعت بعدما اتهمت نقابة المهن الموسيقية بالتقصير في علاج زوجها، كما اتهمت المستشفى التابع لنقابة المهن الموسيقية، الذي تم نقله له بأنه وراء تدهور حالته الصحية وفقدانه القدرة على الحركة.

كامل رفض هذا الاتهام، وأصدر بياناً صحافياً أكد فيه أنه يحرص على دعم ومساندة حلمي بكر، طول السنوات الماضية، حتى في الوقت الذي نشبت فيه خلافات بينهما أثناء فترة انفصالهما، واتهمها باستئجار بلطجية للتعدي عليه بمنزله في المهندسين، وأنه تدخّل لحمايته عن طريق إبلاغ الشرطة، كما هدّدها بالكشف عن المستور في حال استمرت في الهجوم عليه.

ويشار إلى أنّ الحالة الصحية للموسيقار المصري، تدهورت خلال الأيام الماضية، حيث فقدت قدمه اليمنى القدرة على الحركة بشكل تام، ويلزم فراشه، ومن المقرر أن يتم نقله إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة للعلاج على نفقة الدولة خلال الساعات المقبلة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم