السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بعد الحديث عن القبض على محمد نجاتي... مدير أعماله يوضح

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
محمد نجاتي
محمد نجاتي
A+ A-
تصدّر اسم الفنان المصري محمد نجاتي "الترند" في مصر خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداولت عدة مواقع محلية أنباءً تفيد بأنه تم إلقاء القبض عليه أثناء مروره بكمين أمني، وترحيله إلى قسم الشرطة.
 
ووفقاً لتفاصيل الأخبار المنتشرة، فإنه صدر في حقه حكم يقضي بحبسه عاماً واحداً في واقعة تحرير شيك بنكي بدون رصيد في العام 2020 ولم ينفذه، فتم عرضه على النيابة، وتقدم محاميه الخاص باستشكال على حكم حبسه.
 
أثناء تداول الخبر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل في مصر والمواقع الإخبارية، شارك نجاتي متابعيه عبر "إنستغرام" بمقطع فيديو يكشف فيه عن أنه بدأ أمس الخميس، تصوير مشاهده في مسلسل "صيد العقارب" الذي يشارك في بطولته بجانب الفنانة غادة عبدالرازق، وسيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل، ما أثار حالة من الجدل حول مدى صحة تلك الأنباء المنتشرة حوله، وكيفية وجوده في موقع تصوير العمل، حيث أنه حرص على ذكر تاريخ أمس، كي يثبت أن الفيديو ليس قديماً ونشره القائمون على حسابه.
 
"النهار" تواصلت مع مدير أعمال نجاتي لتوضيح الأمر، فكانت إجابته مفاجئة، حيث نفى أنه تم إلقاء القبض عليه من الأساس، وأن ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية غير صحيح، مؤكداً أنه انتهى من تصوير المشاهد المحددة له أمس في مسلسل "صيد العقارب"، ويستأنف اليوم الجمعة تصوير مشاهده في مسلسل "العتاولة".
 
وبسؤاله عن عدم خروجه لتوضيح حقيقة هذا الأمر عبر حساباته بمواقع التواصل، وبخاصةٍ أنه لقى انتشاراً سريعاً، فأكد أنه لا شيء من الأساس صحيحاً، وأنه اعتاد أن تلاحقه مثل هذه الشائعات لكنه رد عليها بشكل غير مباشر من خلال الفيديو الذي نشره من موقع تصوير المسلسل.
 
ويذكر أن نجاتي، يعيش هذه الفترة حالة من النشاط الفني، حيث يظهر في الموسم الرمضاني المقبل في ثلاثة أعمال دفعة واحدة هي "صيد العقارب" مع غادة عبدالرازق، "العتاولة" مع أحمد السقا وطارق لطفي، و"الحشاشين" مع كريم عبدالعزيز.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم