الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

يسرا تبحث عن سيناريو للمنافسة في موسم رمضان... هل ستغيب عن السباق؟

المصدر: "النهار"
يسرا
يسرا
A+ A-
في الوقت الذي حسم فيه عدد من الفنانين في مصر مصير مشاركتهم في الموسم الرمضاني المقبل، ينتظر آخرون اللحظات الأخيرة، لتوضيح موقفهم من السباق، أبرزهم يسرا، التي اعتاد الجمهور رؤيتها على الشاشة كل عام، لكن يبدو أنّ التغييرات التي قرّرتها شركة العدل غروب، سوف تؤثر عليها وتغيب عن المنافسة.

يسرا، كشفت في تصريحات تلفزيونية، عن أنّها حتى الوقت الحالي لم تجد السيناريو المناسب الذي ستظهر به للجمهور، حيث تفاضل بين أكثر من واحد، ومن الممكن أن تعتذر عن عدم المشاركة، في حال عدم اقتناعها بالأعمال المعروضة عليها، فضلاً عن أنّها تحضر لفيلم سينمائي جديد تنشغل فيه هذه الفترة.

شركة "العدل غروب"، التي تتعاون معها يسرا، أعلنت في السنوات الماضية، عن عدم إنتاجها مسلسلات الثلاثين حلقة، حيث ستتجه إلى الأعمال ذات الخمس عشرة حلقة، لكونها تتناسب مع طبيعة الوقت الحالي وعدم وجود سيناريوهات قوية، وهو ما أكدته يسرا، في حديثها، بأنّها إذا وافقت على المشاركة في الموسم، فسوف تلجأ لهذه النوعية من الأعمال الدرامية، وفي حال عدم تكيّفها معها فسوف تعتذر.

ويُشار إلى أنّه نشبت أزمة بين المنتج محمد العدل ويسرا، بعدما أطلق تصريحات عنها أثارت غضبها، من بينها أنّه يبحث عن دماء جديدة للشركة، وأنّ مسلسلها الأخير "ألف حمدالله على السلامة" الذي خاضت به المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل، لم يعجبه وكان دون المستوى، لكنه عاد واعتذر عن هذه التصريحات، موضحاً أنّ فشل أو نجاح أي عمل فني يرجع إلى الجهة المنتجة، موجهاً اعتذاره لها عما بدر منه.

"ألف حمدالله على السلامة"، ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية واعتمدت فيه يسرا على مجموعة من العناصر الشبابية، أبرزهم مطرب المهرجانات الشعبية عنبة، مايان السيد، محمد ثروت، وآخرون.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم