الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

أصولها فلسطينية... ياسمين رئيس تُثير الجدل بجواز سفر دولة فلسطين

المصدر: "النهار"
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
A+ A-
فاجأت الممثلة المصرية ياسمين رئيس متابعيها عبر "إنستغرام" بنشر صورة لجواز سفر دولة فلسطين، ما أثار حالة من التساؤلات بين مستخدمي السوشيل ميديا عن كيفية حصولها عليه كونها تحمل الجنسية المصرية.

وتبيّن أنّ ياسمين رئيس، لها أصول فلسطينية، حيث سبق ونشرت صورة لمدينة يافا الفلسطينية، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل التغريدات "X"، موضحة في تعليقها أنّ هذه المدينة شهدت مقر إقامة جدّها وميلاد والدها، لكنه انتقل للعيش في مصر.

ياسمين، حرصت خلال الفترة الماضية على دعم الشعب الفلسطيني، ومساندة قضيته ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث نشرت عبر "إنستغرام" صورة علم دولة فلسطين، مطالبة بالحرية لها ولشعبها، كما نشرت فيديو مؤثراً لطفلة فلسطينية استشهدت أسرتها بشكل كامل، ولم يتبق بها سوى شقيقها، داعية الله لها بأن تعيش في سلام برفقة شقيقها وأن يحفظ بلادها.


الممثلة المصرية، أثارت قلق محبيها في العاشر من شهر تشرين الثاني الحالي، بعدما نشرت عبر "إنستغرام"، صورة لها وهي على سرير المرض داخل المستشفى، من دون أن توضح أسباب هذه الأزمة، وتلقت وقتها العديد من رسائل الدعم والدعوات بالشفاء العاجل.

وعلى الصعيد الفنّي تنشغل حالياً في تصوير مشاهدها الأخيرة بالفيلم السينمائي الجديد "الفستان الأبيض" ويشاركها بطولته كل من: أسماء جلال، أحمد خالد صالح، وعدد من الممثلين الشباب، وتأليف وإخراج جيلان عوف.
 
الفيلم تدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما أن تتزوج، لكن يتلف فستان زفافها يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن آخر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم