الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

شائعة المرض تلاحقه من جديد... خالد زكي لـ"النهار": لا أهتمّ

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
خالد زكي
خالد زكي
A+ A-
تصدّر اسم الفنان المصري القدير خالد زكي "الترند" في مصر، خلال الساعات الماضية، بعدما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بتدهور حالته الصحية، وحرص عدد كبير من محبيه على الدعاء له بالشفاء وتأكيد مكانته الفنية وتمتعه بموهبة فنية متميّزة.

زكي، استنكر هذه الأنباء، وأكّد خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" أنّه بخير وحالته الصحية جيدة، لكنّه كان مصاباً بالإنفلونزا وتعافى منها سريعاً، والدليل على ذلك حضوره عزاء الفنان الكبير عثمان محمد علي الذي أقيم يوم الثلثاء الماضي.
 
وأكّد أيضاً أنّه اعتاد مثل هذه النوعية من الشائعات، فأصبح لا يهتم بها لكنّها فقط تؤثر في المحيطين به وتُثير قلقهم، موجّهاً الشكر لكل من حاول الاطمئنان عليه، والتأكد من صحة ما أثير حوله.
 
وعن مشاريعه الفنية الجديدة وعمّا إذا كان سيخوض المنافسة الدرامية في الموسم الرمضاني المقبل أم لا، أكّد أنّه في مرحلة قراءة أكثر من عمل فني، ويفاضل بينها.

الممثل المصري، كان قد تم تكريمه في الدورة السابقة من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، التي أقيمت في شهر تشرين الأول الماضي، وذلك تقديراً لأعماله الفنية طوال مسيرته الفنية، ففي السينما قدّم عدداً من الأعمال أبرزها: "طباخ الريس، فتح عينيك، السفارة في العمارة، ملاكي إسكندرية"، والعديد من الأعمال الدرامية الناجحة منها: "الدوائر المغلقة، زمن الأقوياء، الشهد والدموع".

ويشار إلى أنّ، زكي ظهر في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلي "الأجهر" بطولة عمرو سعد، والذي جسّد من خلاله شخصية رجل أعمال، كما ظهر بشخصية دكتور جامعي في الجزء الثالث من مسلسل "المداح" الذي لعب بطولته حمادة هلال.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم